تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حركة فتح تشكل لجنة تحقيق مع باسم حدايده

 

محطة أخبار سورية

أعلن معين عنساوي أمين سر نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الفلسطينية أن حركة فتح شكلت لجنة تحقيق مع  باسم حدايدة واعوانه حول قيامه باصدار بيانات مزورة باسم الموظفين وتشويه القيادات النقابية.

 

واضاف عنساوي ان مجلس النقابة والنقابات والاقاليم اصدرت بيانات حذرت الجميع من البيانات المدسوسة التي تقدم بها باسم حدايدة وبين ان التحقيق سيشمل انتحال معه صفة الغير واصدار بيانات مزورة بإسم الموظفين وارسال رسائل تهديد للموظفين لمنعهم من الاضراب وجميع هذه الاوراق مثبتة لدى النقابة تحت طلب الجهات المسؤولة.

 

وقال عنساوي ان مجلس النقابة ورئيس النقابة ليسوا الجهة التي سوف تثبت تلقي رشاوي او تحديد مصادر الدعم لهذا الشخص او ذاك كما يطلب حدايدة وان جميع التهم التي لدى النقابة ستقدم للمختصين مبيناً ان هذه التصرفات ليست بريئة كما اكدها امناء سر الاقاليم في الضفة الغربية.

 

وحذر عنساوي من البيانات المدسوسة التي يقوم بإرسالها حدايدة وغيره مؤكداً ان النقابة تحتفظ لنفسها بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل الممارسات الخارجة عن القانون.

يذكر ان اللجنه مكونه من اللواء كمال الشيخ رئيس لجنة الرقابة الحركية و اللواء ابراهيم المصري نائب مفوض المنظمات الشعبية وعضو لجنة التعبئة والتنظيم عبد المنعم حمدان.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.