تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ترانستك تتعاون مع ABB لاعتماد نظام برمجي خاص بالصناعة الدوائية

مصدر الصورة
sns

 تبدأ شركة ترانستك قريباً المرحلة التحضيرية من مشروع الاعتمادية الدولية المتعلقة بنظام كومباس فارما Compass Pharma الخاص بالصناعات الدوائية وذلك بالتعاون مع شركة ABB Global Compact البريطانية.

وتوقع ديفيد تومسون مدير فريق الاستشاريين في شركة ABB أن "أن يبدأ العمل في المشروع قريبا مؤكدا أنه سيعطي الشركات الدوائية السورية التي تعتمد نظام كومباس فارما مصداقية عالمية رجوعا الى المدققين والمفتشين الدوليين".

ويأتي حرص ترانستك على رفد الصناعة الدوائية في سورية بأحدث أنظمة إدارة الأعمال الدوائية وضمان الجودة الشاملة، خاصة وأن هذه الصناعة هي من أهم أركان الاقتصاد الوطني كونها تغطي أكثر من 90 بالمئة من الاحتياجات المحلية للدواء وتصدر الى 46 دولة، وتنتج معظم الزمر الدوائية المدرجة في الخارطة العلاجية العالمية.

وتهدف ترانستك من حصولها على اعتمادات دولية كونها تكرس نفسها كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع صناعة البرمجيات إقليميا، وذلك بتقديم حلول برمجية متطورة تضاهي ما تقدمه الشركات العالمية وبأسعار أكثر تنافسية وبما يراعي الاحتياجات المحلية، ويحقق وجود دعم فني حقيقي.

وتعد شركة ABB من كبرى الشركات الاستشارية في مجال المصادقة على أنظمة أتمتة الصناعات الدوائية في العالم، وهي عضو مؤسس بالجمعية الدولية لهندسة الصناعات الدوائية (ISPE)، كما نفَّذت عددا من المشاريع مع شركات عالمية مثل (Glaxosmithkline, GE Health Care, Astra Zeneca, Allergan).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.