تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رداً على دعم ستيف جونز للكمبيوتر اللوحي.. رئيس مايكروسوفت يرد على أبل: الكمبيوتر الشخصي لن يموت

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قال رئيس شركة مايكروسوفت العملاقة لبرمجيات الكمبيوتر ستيف بالمر، إن التقارير التي تتحدث عن "موت" الكمبيوتر الشخصي في العالم مبالغ فيها للغاية، بحسب تقرير إخباري الجمعة 4-6-2010.

 

ويأتي ذلك بعد يومين من تصريحات ستيف جوبز رئيس شركة آبل للكمبيوتر التي أعلن فيها إنه يتوقع انتهاء عصر الكمبيوتر الشخصي لتحل محله أجهزة الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة المحمولة التي تعمل باللمس وتستطيع الاتصال بالإنترنت والقيام بمهام أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

 

وجاءت تصريحات بالمر كما كان الحال بالنسبة لجوبز خلال مؤتمر "كل الأجهزة الرقمية" الذي يعقد في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذكر بالمر إن أجهزة الكمبيوتر اللوحي وحتى أجهزة الهاتف الذكي هي شكل آخر من الكمبيوتر الشخصي.

 

وأضاف رئيس أكبر شركة لبرمجيات الكمبيوتر الشخصي في العالم "اعتقد أن الناس سوف تستخدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي بمعدلات أكبر وأكبر خلال السنوات العديدة المقبلة" مشيرا إلى أن الأجيال الجديدة للكمبيوتر الشخصي ستأتي بأشكال وأحجام متعددة سواء بلوحة مفاتيح أو بدونها وبشاشات تعمل باللمس وغيرها من الخصائص الأخرى وستكون صغيرة بحيث يمكن حملها في الجيب أو كبيرة لتحل محل أجهزة التلفزيون في غرف المعيشة.

 

وأضاف إن "الكمبيوتر الشخصي كما نعرفه سوف يستمر. ولكن السؤال هو ماذا سنفعل به".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.