تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجزيرة الرياضية تتوعد مفتعلي التشويش على قنواتها بملاحقتهم قضائياً

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أعرب ناصر بن غانم الخليفي المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية عن أسفه العميق لما حدث أثناء نقل المباراة الافتتاحية لكأس العالم وانقطاع البث بسبب "التشويش المتعمد" على البث الخاص بالقناة.

 

ووصف الخليفي هذا التصرف بأنه غير أخلاقي، مؤكداً "أن القناة ستلاحق قضائياً كل من تسوّل له نفسه العبث بحقوق مشاهديها"، مشيراً إلى "أن الجزيرة الرياضية اتخذت عدة خطوات تقنية تهدف لمعالجة الأضرار الناجمة عن الفعل غير الأخلاقي".

 

ورفض الخليفي توجيه أصابع الاتهام إلى أي جهة قامت بهذا التصرف، مشيراً إلى أن الجزيرة الرياضية ستعمل على تقفي أثر هؤلاء القراصنة لمعاقبتهم على ما اقترفوه بحق المشاهد العربي.

 

والجدير ذكره أن الإدارة التقنية بقناة الجزيرة الرياضية قامت على الفور بتغيير الترددات على كافة قنواتها والبث على أكثر من قمر اصطناعي.

 

وقامت اليوم الجمعة جهة مجهولة بالتشويش على ترددات قناة الجزيرة الرياضة خلال نقلها المباشر لحفل ومباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم التي جمعت منتخب جنوب أفريقيا بنظيره المكسيكي.

 

وجاءت عملية القرصنة التي تجلت بالتشويش على ترددات قنوات الجزيرة الرياضية الخاصة بالمونديال وإشاراتها على القمرين الصناعيين "نايل سات" و "عرب سات" طوال مجريات المباراة الافتتاحية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.