تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يحتوي على 3ملايين عنوان من جميع التصنيفات.. "جوجل" يطلق أكبر متجر للكتب على الإنترنت في العالم

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

تعتزم جوجل إطلاق موقع باسم "جوجل إي بوك ستور" (متجر جوجل للكتب الإلكترونية) والذي يُعتبر أكبر متجر للكتب على الإنترنت في العالم.

 

وعن تفاصيل الموقع، فهو عبارة عن مكتبة على الإنترنت أكبر من أي مكتبة أخرى، وذلك لوجود أكثر من 3 ملايين عنوان من جميع التصنيفات، وبعض هذه الكتب يستطيع القراء قراءتها بشكل مجاني بعد الحصول على إذن من مؤلفيها.

 

وأكد مدير إدارة المنتج في جوجل سكوت دوجال: "كل شيء سيكون جاهزاً للانطلاق بحلول نهاية عام 2010 في الولايات المتحدة وخلال الربع الأول من عام 2011 على الصعيد الدولي"، طبقاً لما ورد في صحيفة "التيليغراف" البريطانية.

 

وأنه بدلاً من شراء الكتب من خلال متجر واحد على الإنترنت سيمكّن جوجل المستخدمين من شراء الكتب من خلال متجر واحد على الإنترنت، سواء من متجره الإلكتروني أو من مكتبات مستقلة ثم ربطها في حساب جوجل والتي سيمكنهم من قراءة الكتب في أي مكان وعلى أي جهاز.

 

ويُذكر أن الموقع الجديد يأتي إضافة لمحاولات جوجل دخول سوق الكتب الإلكترونية بعد أن أعلن سابقاً عن خدمة أخرى تدعى "جوجل إدشن" المتجر الرقمي للكتب والتي سيطلقها قبل نهاية العام.

 

وخدمة "جوجل إدشن" ستتبع نمطاً مختلفاً في عملية البيع على الشبكة عن ذلك الذي يتبعه معظم المنافسين، مثل موقع "أمازون" أو "إيبوك ستور" التابع لشركة آبل العملاقة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.