تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الكنيسة تنفي إصابة البابا شنودة "بوعكة" ومصادر تؤكدها

نفت الكنيسة القبطية بمصر ما أشيع عن إصابة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بوعكة صحية مؤكدة أن البابا بصحة جيدة ولم يتعرض لأية وعكة.

وصرح مصدر مسؤول بالكنيسة لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأن البابا متواجد حاليا بالإسكندرية، وسيقوم بإلقاء محاضرته الأسبوعية بعد غد الأحد بالشكل المعتاد، وقال إن ما أثير حول تعرضه لوعكة صحية غير صحيح بالمرة.

وأضاف أن البابا عاد لتوه من رحلة علاجية بالولايات المتحدة، وأثبتت جميع الفحوصات الطبية التى أجريت له استقرار حالته الصحية، بحسب تقارير الأطباء بمستشفى كيفلاند بولاية أوهايو الأمريكية.

وجاء هذا النفى فى أعقاب ما نشرته صحيفة اليوم السابع المصرية حول إصابة البابا بوعكة صحية أثناء اجتماعه بلجنة البر، وقد راجعت الجريدة مصادر مطلعة بالكنيسة، وأكدت صحة الواقعة المنشورة بالنسخة الديجيتال، وأضافت أن البابا فى حاجة إلى مزيد من العناية الطبية، وأن تقارير الطبية بمستشفى كيفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، أكدت على ضرورة التزام البابا ببرنامج علاجى حتى لا يتعرض لأى انتكاسة أو وعكة صحية، وأكدت المصادر نفسها أن نفى الكنيسة لوعكة البابا الصحية يعود لحرصها على طمأنة رعايا البابا على صحته، خاصة أن ذلك تزامن مع احتفالات أعياد الميلاد.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.