تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أنباء عن تعرض المالكي لمحاولة اغتيال وإصابته في ساقه

مصدر الصورة
SNS

نسب موقع عراقي على شبكة الإنترنت، إلى مصدر وصفه بأنه مُقرب من رئيس الوزراء نوري المالكي، قوله إن الأخير تعرض لمحاولة اغتيال أخيراً أصيب خلالها في ساقه.

 
ونقل موقع "الدار العراقية" الإلكتروني عن المصدر العراقي اليوم السبت أن المالكي "تعرض أول من أمس إلى محاولة اغتيال أسفرت عن إصابته في ساقه بطلق ناري وأن عملية جراحية أجريت له في مدينة الطب ببغداد".
 
ولم يكشف المصدر عن أي تفاصيل فيما يتعلق بالمنفذ وآليات تنفيذ المحاولة أو الجهة التي تقف خلفها، إلا أنه أكد أن المالكي بصحة جيدة ولا يعاني من أية مضاعفات جانبية.
 
وأشار الموقع إلى بيان مقتضب بشأن خضوع المالكي لعملية جراحية أجريت له الخميس الماضي، من دون تحديد "نوعية العملية وأسبابها وسبب إجرائها في مستشفى مدينة الطب العراقية التي غالبا ما تستقبل الفقراء من الناس وبإشراف كادر طبي محلي"، لافتاً إلى بيان أصدره مكتب نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي يقول فيه إن الأخير اتصل بمكتب المالكي للاطمئنان على صحة المالكي ولم يتحدث معه شخصيا
 
أضاف الموقع نفسه إن شائعات تسربت مفادها "ان قناص من القوات الاميركية اطلق النار على المالكي لدى نزوله من سيارته داخل المنطقة الخضراء".
 
ولم يؤكد أي مصدر رسمي صحة ما أورده الموقع من معلومات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.