تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصادر: طرد ابنة"بن علي"ومقتل شقيق زوجته

 

محطة أخبار سورية

أفادت المعلومات الواردة من تونس بمقتل عماد الطرابلسي الشقيق الأصغر لليلي الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والتي لقبت بالكوافيرة بعد سقوط نظام زوجها في اشارة الى مهنتها السابقة .

 

ولم تتضح الظروف التي قتل فيها صهر الرئيس التونسي السابق , إلا أن وكالات الأنباء أشارت إلى حالة من الفوضى لازالت تسود تونس فيما استمرت عمليات نهب ممتلكات اقارب واصهار بن علي .

 

وأكدت وكالات الأنباء مقتل العشرات في حريق بسجن مدينة المنستير شرق تونس ومحاولة اقتحام آخر بالمهدية وسط البلاد، وذلك في ظل حالة الانفلات الأمني التي تلت خلع الرئيس زين العابدين بن علي.

 

وقالت مصادر طبية إن 57 جثة محترقة وصلت إلى المستشفيات جراء حريق شب في السجن المدني بالمنستير.

 

وأعلنت مصادر أمنية في تونس أن الجيش قام باعتقال مئات من عناصر الشرطة والامن السياسي بينهم جنرالات بارزين بعد ان شاركوا في عمليات انتقامية في محاولة لاعادة السيطرة على الحكم .

 

بدوره قال المتحدث باسم الحكومة الفرنسية فرانسوا باريو ان الجهاز الحكومي الفرنسي الذي يراقب غسل الاموال (تراكفين) تلقى تعليمات بالتنبيه على كل البنوك والمؤسسات المالية في فرنسا بمراقبة تحركات الاصول المالية التي تنتمي لابن علي وعائلته والمقربين منه.

 

وقال باريو الذي حضر اجتماع مساء السبت في مقابلة منفصلة مع اذاعة (فرانس انفو) ان افراد عائلة بن علي غير مرحب بهم في فرنسا.. ولاحقا اعلن عن مغادرة نسرين ابنة زين العابدين بن علي باريس الى جهة مجهولة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.