تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

خفايا اليوم الأخير من «حكمه» تلاسنَ مع جمال: أنت وأمك سبب تورطي

مصدر الصورة
القبس

محطة أخبار سورية

  كشفت مصادر مطلعة لـ القبس القصة الحقيقية لليوم الاخير الذي امضاه الرئيس حسني مبارك (الجمعة) قبل ان يحسم موقفة ليلا، ويعلن التنحي الكامل عن السلطة، واكدت ان سجالا حادا جرى بينه وبين كل من عقيلته سوزان ونجله جمال، محملا اياهما المسؤولية عن مجمل حالة التدهور الحاصلة في وضعه.

المصادر اوضحت ان الاسرة كاملة (بمن فيهم زوجتا ابني الرئيس واحفاده) التقوا لتناول طعام الفطور صباح الجمعة، وعلى الفور اشرفت السيدة سوزان على جمع اغراض زوجها الشخصية، وكلفت (خادمتين خاصتين بها، وتنتميان الى احدى دول المغرب العربي) بالتعجيل في جمع المقتنيات الشخصية للرئيس والتي تضم هدايا.

قيمة وثمينة تلقاها الرئيس وزوجته من ملوك ورؤساء دول عربية وأجنبية، وذلك في ثماني حقائب كاملة.

 

مشادة مع جمال

حدث خلاف شديد بين مبارك ونجله جمال، إذ قال له الوالد بالحرف الواحد «أنت ورّطني، أنت وأمك، لقد قضيتما على تاريخي في مصر».

أضافت المصادر أن مبارك كان في حالة نفسية يرثى لها، وبعدها اجتمعت الاسرة بأكملها وغادروا القصر في ثلاث سيارات، متوجهين إلى مطار ألماظة القريب من القصر، حيث استقلوا الطائرة الرئاسية وتوجّهوا إلى شرم الشيخ.

 

حالة إغماء

يذكر أن الرئيس السابق كان قد تعرّض لحالة إغماء اثناء جلوسه مع عائلته الاسبوع الماضي.. وكان مطلبه من رجال المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تلبية جميع مطالبهم هو المحافظة على خروجه الكريم من الحكم.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.