تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هزم خيخون.. برشلونة يواصل صدارة دوري إسبانيا

مصدر الصورة
sns

 

قاد المهاجم الشاب بيدرو رودريجيز فريقه برشلونة لفوز ثمين على سبورتنغ خيخون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب خوسيه لويس ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الاسباني اليوم السبت.

 

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 52 بالمركز الأول متقدما على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط، فيما توقف رصيد خيخون عند النقطة 24 بالمركز العاشر.

 

ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بقلب الدفاع كارلوس بويول في مركز الظهير الأيمن ليعوض غياب البرازيلي دانييل الفيس الذي لم ينضم للقائمة الكتالونية بسبب الإصابة.

 

وأضاع اندرياس انيستا فرصة خطيرة للغاية بعدما انفرد بالحارس وسدد فوق المرمى، لتضيع أولى الفرص المحققة لصالح البارسا في الدقيقة 11، ونفذ ميسي خطأ من منتصف الملعب بشكل سريع لانيستا الذي أرسل تمريرة حريرة للشاب بيدرو المنطلق والمنفرد بالمرمى ليضعها بمهارة الهداف على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 30.

 

أما زلاتان إبراموفيتش، فمازال الحظ يعانده، حيث أضاع العديد من الفرص التي أتيحت له خلال المباراة، وشهدت الدقيقة 42 استحواذا غير طبيعيا من البارسا، وفي الأخير انتهت الكرة في أيدي الحارس الذي خرج لملاقاة ليونيل ميسي.

 

وانهالت الامطار على ملعب أصحاب الارض، وحاول البارسا مضاعفة النتيجة، واستمر إبراهيموفيتش في إهدار الفرص، وأضاع بيدرو فرصة تسجيل هدف برشلونة الثاني، بعدما سدد كرة عالية مرت فوق المرمى.

 

وحصل ليو ميسي على بطاقة صفراء لتدخله العنيف على لاعب خيخون في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ومرر تشابي لابرا ولكن الحارس خرج من منطقته وتصدى للكرة برأسه.

 

وفي مباراة أخرى، فاز اسبانيول على أتليتك بلباو بهدف نظيف في نفس الاطار.

ويملك برشلونة 52 نقطة من 20 مباراة مقابل 44 نقطة لريال مدريد الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو كورونا في وقت لاحق يوم السبت، ويأتي بلنسية في المركز الثالث برصيد 39 نقطة قبل مباراته مع مضيفه اشبيلية صاحب المركز السادس يوم الاحد.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.