تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الزمالك يؤكد تعاقده مع جدو.. واللاعب ينفي

 

محطة أخبار سورية

 

أعلن المنسق العام لفريق الكرة في نادي الزمالك إبراهيم حسن أن ناديه حصل على توقيع محمد ناجي «جدو» مهاجم منتخب مصر قبل تألق اللاعب وقيادته لفوز بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

 

ونقلت تقارير صحفية، منها تقرير لصحيفة المساء عن حسن قوله أمس الجمعة: «جدو وقّع عقداً للزمالك برغبته وبكامل إرادته وحصل على مقدم العقد قبل سفره إلى أنغولا مع المنتخب... الزمالك حصل على توقيع اللاعب قبل أن يُحرز هدفاً واحداً خلال البطولة الأفريقية».

 

وخطف جدو لاعب الاتحاد السكندري الأضواء في البطولة الأفريقية بعدما تصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد خمسة أهداف رغم مشاركته بصفة لاعب بديل في جميع مباريات منتخب مصر.

 

وقال نادي الاتحاد إن عقده مع جدو (25 عاماً) كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكنه أرسل إلى اتحاد الكرة المصري أخيراً ما يفيد تمديد التعاقد حتى عام 2011، فيما قال اللاعب إن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكنه نفى التوقيع للزمالك.

على صعيد آخر، أكد مدير الكرة في الأهلي، هادي خشبة أن محمد أبو تريكة سيغيب عن مباراة فريقه في بداية الدور الثاني في ضيافة غزل المحلة بعد غدٍ الاثنين.

 

وأضاف خشبة لموقع ناديه على الإنترنت: «أبو تريكة يشارك في التدريبات، لكن بحذر، ووفقاً لبرنامج يُنَفَّذ بدقة... ستُجرى له صورة أشعة يوم الاثنين، وفي ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته للمشاركة في المباريات».

 

ويعاني أبو تريكة إصابة بشرخ إجهادي في وجه القدم، ولم يشارك في أي مباراة منذ إصابته مع منتخب مصر أمام الجزائر في اللقاء الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في 18 تشرين الثاني الماضي. وأكد أبو تريكة، الذي ظهر في تمرين الأهلي أول من أمس حليق الرأس تماماً، أنه استأذن من الجهاز الفني وذهب لأداء العمرة فجر الخميس وعاد في اليوم نفسه حتى ينتظم في التدريبات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.