تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تشيلسي يهزم بيرنلي بسباعية نظيفة ويستعيد الصدارة

 

محطة أخبار سورية

استعاد تشيلسي صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر يونايتد ليصبح على بعد انتصارين فقط من الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2006 بعدما سحق ضيفه ستوك سيتي 7-صفر يوم الأحد.

 

وسجل سالومون كالو مهاجم منتخب ساحل العاج ثلاثة أهداف وأضاف لاعب الوسط فرانك لامبارد هدفين فيما أكمل دانييل ستوريدج والفرنسي فلوران مالودا السباعية ليرفع تشيلسي رصيده الى 80 نقطة متقدما بنقطة واحدة على يونايتد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز 3-1 على توتنهام هوتسبير يوم السبت.

 

ويحل تشيلسي ضيفا على ليفربول في الجولة القادمة ثم يستضيف ويجان اثليتيك بعد ذلك بينما يتقابل يونايتد خارج ملعبه مع سندرلاند قبل ان يلتقي مع ضيفه ستوك يوم التاسع من أيار المقبل في ختام المسابقة.

 

وخسر بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير بأربعة أهداف دون مقابل أمام ضيفه ليفربول ليهبط رسميا إلى الدرجة الثانية، وسجل ليفربول جميع اهدافه في الشوط الثاني بواقع هدفين لقائده ستيفن جيرارد ومثلهما من الارجنتيني ماكسي رودريجيز والهولندي رايان بابل.

 

وبهذا الفوز حافظ ليفربول على آماله الضئيلة في انتزاع المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يملك ليفربول 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ومبتعدا بنقطتين عن أستون فيلا الذي تغلب على برمنجهام بهدف أحرزه جيمس ميلنر من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

 

وأبقى أستون فيلا على آماله في الحصول على المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد تغلبه على ضيفه وجاره برمنجهام سيتي بهدف دون مقابل من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.