تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة يسحق تنيريفي 4-1ويسجل رقما قياسيا في دوري إسبانيا

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

قطع برشلونة المتصدر خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه تنيريفي المتعثر 4-1 ليسجل رقما قياسيا جديدا لعدد النقاط التي يصل إليها فريق في تاريخ المسابقة.

 

ومنح ليونيل ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 17 لكن رومان مارتينيز أدرك التعادل لتنيريفي قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق.

 

وأضاف بويان كركيتش وبيدرو رودريغيز هدفين لبرشلونة في الدقيقتين 63 و77 قبل أن يختتم ميسي مهرجان الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليواصل الفريق الكتالوني انتصاراته محققا فوزه 29 هذا الموسم وليرفع ميسي رصيده إلى 31 هدفاً في صدارة هدافي الدوري.

 

وارتفع رصيد برشلونة بعد هذا الفوز إلى 93 نقطة من 36 مباراة متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد الذي سيلعب مع ريال مايوركا يوم الأربعاء.

 

وهذا أكبر عدد من النقاط يصل إليه فريق في تاريخ الدوري الاسباني إذ كان أكبر عدد من النقاط مسجلا باسم ريال مدريد في موسم 1996-1997 تحت قيادة الايطالي فابيو كابيلو وبلغ 92 نقطة لكن كان حينها يتنافس 22 فريقا في الدوري بدلا من 20 فريقا.

 

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة مباراة محفوفة بالمخاطر في ضيافة أشبيلية قبل أن يستضيف ريال بلد الوليد في الجولة الأخيرة.

 

وفي بقية المباريات فاز الميريا على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل خيتافي مع ضيفه سبورتنج خيخون 1- 1.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.