تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

منتخب الأرجنتين يهزم هاييتي.. ومارادونا غاضب بسبب إلغاء مباراة ودية في دبي

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

اشتكى دييغو مارادونا مدرب منتخب الأرجنتين من خوليو غروندونا رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد يوم الأربعاء بسبب إلغاء مباراة ودية للفريق في دبي في 29 أيار في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

 

وقال مارادونا الغاضب للصحفيين بعد فوز تشكيلة محلية لفريقه على هايتي 4-صفر وديا "لدي أخبار سيئة بأن المباراة الودية ألغيت لكن المرء يحتاج إلى كلمة أخرى لوصف ذلك."

 

وأضاف "قلت للاعبين اننا سنتوجه الى دبي في 26 مايو بعد اللعب في ريفر" مشيرا إلى مباراة ودية أمام كندا ستقام باستاد ريفر بليت في 24 مايو.

 

ومضى قائلا عن خطط الارجنتين للسفر الى قاعدتها خلال كأس العالم في جنوب افريقيا "ومن دبي كنا سنسافر الى بريتوريا... مع 40 ضيفا طلب جروندونا سفرهم معنا."

 

وتابع "عندما طلب مني جروندونا سفر 40 ضيفا مع الفريق قلت له انه لا أحد يسافر مع المنتخب الوطني لكننا سنوافق على سفرهم معنا بشكل استثنائي ثم اكتشفت بعد ذلك ان مباراة دبي الغيت."

 

وقال مارادونا الذي لم يكشف عن هوية الضيوف انه كان من المهم للارجنتين خوض مباراة ودية أمام تشكيلة محلية في الإمارات.

 

وأضاف "أريد الحديث إلى خوليو غروندونا لأننا نريد لعب مباراة في 29 أيار والسفر إلى بريتوريا بعد هذه المباراة. لقد التزمت وأتوقع منه أن يلتزم أيضا."

 

واعترف مارادونا بأنه سيواجه صعوبة في الاختيار في مطلع الأسبوع قبل أن يسلم للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تشكيلة مبدئية تضم 30 لاعبا للمشاركة في كأس العالم يوم الاثنين.

 

وقال "ستكون واحدة من أصعب بدايات الأسبوع التي أواجهها لأنه سيتعين علي الدراسة وإجراء مكالمات هاتفية مع اللاعبين في أوروبا وتحديد اللاعبين وإعداد قائمة تضم 30 لاعبا."

 

وستلعب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم في المجموعة الثانية مع نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان التي تقام في جنوب أفريقيا في الفترة من 11 حزيران إلى 11 تموز.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.