تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بلد الوليد وسيينا.. بوابة برشلونة والإنتر نحو لقبي الليغا والكالتشو

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

يتشابه الموقف بنسبة كبيرة في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني ونظيره الإيطالي التي ستقام مساء اليوم الأحد حيث يحتل برشلونة الصدارة في الليغا برصيد 96 وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه ريال مدريد صاحب المركز الثاني بعد 37 مرحلة , بينما يتصدر إنتر ميلان الترتيب في الكالتشو برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ملاحقه روما.

 

ويثق برشلونة للغاية من قدرته في الفوز على ضيفه بلد الوليد في المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة ليحسم الفريق لقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

 

وما يضاعف من الإثارة في المرحلة الأخيرة من المسابقة أن كلا من بلد الوليد ومالقا الذي سيواجه ريال مدريد في نفس التوقيت يحتاج للفوز في هذه المرحلة من أجل تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويفتقد برشلونة في هذه المباراة جهود صانع ألعابه شابي إيرنانديز للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الخامس في مباراة الفريق التي فاز فيها على مضيفه أشبيلية 3/2 يوم السبت الماضي.

 

وفي إيطاليا , يحتاج الإنتر إلى الفوز على مضيفه سيينا في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي من أجل حسم اللقب لصالحه للموسم الخامس على التوالي.

 

وفي حالة تعادل إنتر في مباراته أمام سيينا وفوز روما على مضيفه كييفو بعد غد الأحد أيضا سيتساوى الفريقان في عدد النقاط وتصبح لروما اليد العليا نظرا لتفوقه في فارق الأهداف.

 

ويسعى إنتر إلى الفوز على سيينا من أجل الفوز باللقب الثاني في طريقه إلى الثلاثية التي ينشدها نظرا لأنه سيلتقي بايرن ميونيخ الألماني يوم 22 مايو الحالي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأسبانية مدريد.

 

ورغم هبوط سيينا إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا قبل مباريات هذه المرحلة فإن الفريق لن يتساهل في مباراته أمام إنتر حامل اللقب حسبما أكد ماسيمو ميتساروما رئيس نادي سيينا الذي يشتهر بتشجيعه الحماسي لفريق روما.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.