تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مارادونا: ميليتو سيحصل على فرص متساوية مع زملائه

 

محطة أخبار سورية

قال دييغو مارادونا مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم يوم الأحد إن دييغو ميليتو سيحصل على نفس فرصة المهاجمين الآخرين المتألقين بالفريق من اجل التنافس على مكان في التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس العالم.

 

وبلغ ميليتو وهو واحد من ستة مهاجمين في تشكيلة مارادونا المؤلفة من 23 لاعبا قمة كرة القدم الأوروبية عندما سجل هدفي فريقه انترناسيونالي في المباراة التي فاز بها 2-صفر على بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت في مدريد.

 

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي "ميليتو لم يفاجئني. لقد أمضى موسما مذهلا لكن المهاجمين الآخرين كذلك.. ليو (ميسي) و/كارلوس/ تيفيز وكون (سيرجيو اجويرو)."

 

وأضاف مارادونا الذي يبدو خياره الأساسي ميسي وجونزالو هيغوين "ميليتو اثبت أني كنت على صواب في اختياره. من سيكون في أفضل مستوى هو الذي سيلعب"، وتابع "لا يوجد لاعبون أساسيون ولاعبون احتياطيون (في التشكيلة)."

 

وقال مارادونا الذي سيلعب فريقه ضد كندا وديا باستاد ريفر بليت يوم الاثنين ان الروح المعنوية لجميع اللاعبين عالية ويتوقون لانطلاق النهائيات بجنوب افريقيا يوم 11 حزيران.

 

ومضى يقول "عام 1986 كان لدينا 70 يوما للاستعداد.. الآن حصلنا بالكاد على 20 يوما ولا تزال التشكيلة لم تكتمل."

 

ولم ينضم ميليتو وزميله في انترناسيونالي والتر صمويل ومارتن ديمكيليس مدافع بايرن الى التشكيلة بعد.

 

وأضاف مارادونا الذي كان قائدا لمنتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1986 "لكن اللاعبين يتفهمون أن المرء خاض تجربة كأس العالم بالطريقة التي يعيشونها الآن".

 

وتابع "اريدهم في غاية القوة... يمكننا أن نقاتل ضد أي فريق.. قتال في كرة القدم لأننا نملك كرة قدم جيدة ولاعبين جيدين. هذه التشكيلة مشابهة لتلك التي فازت عام 1986 لأنهم يشتهون الانتصار."

 

وتلعب الارجنتين في المجموعة الثانية بجانب نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان في النهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

 

وقال مارادونا الذي انتقد جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي لأسلوب فريقه الدفاعي في لقاء الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة انه لن يتخلى عن الهجوم قط.

 

وأضاف "ليس مقابل أي ثمن. اذا تخليت عن الهجوم فانا ارتكب خطأ في ظل اللاعبين الذين أملكهم. اعتقد اننا اذا لعبنا بالطريقة التي يجب ان نلعب بها فسنؤدي جيدا."

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.