تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بنك "دبي الوطني" يسدد مستحقات بـ 750 مليون دولار

 

محطة أخبار سورية

أكد بنك الإمارات دبي الوطني قيامه بسداد 750 مليون دولار (2.75 مليار درهم) تمثل الشريحة الكبرى من المستحقات المترتبة على البنك في الربع الأول من العام الجاري والبالغة حوالي 926 مليون دولار (3.4 مليار درهم).

 

قال البنك: "إن عملية السداد هذه تمت في منتصف شهر فبراير/شباط الماضي"، مؤكداً التزامه بسداد كل المستحقات المترتبة عليه خلال العام الجاري بمواعيدها المحددة مسبقاً.

 

وأضاف: "إن هذه الدفعة التي قام البنك بسدادها تمثل الشريحة الكبرى من إجمالي المستحقات المترتبة على البنك خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك بموجب برنامج السندات متوسطة الأجل الذي قام البنك بإصداره في وقت سابق"، حسب ما ذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية.

 

وكان الرئيس التنفيذي للبنك "ريك بودنر" قد أشار في وقت سابق إلى عدم وجود مشاكل لدى المجموعة بشأن تسديد كل الالتزامات المترتبة على البنك في الوقت الحالي.

 

وتقدر المستحقات الإجمالية المترتبة على البنك خلال العام الجاري بحوالي 7.23 مليار درهم، مقسمة على 3.4 مليار مستحقة السداد في الربع الأول، و367 مليون درهم في الربع الثاني، إلى جانب 350 مليون درهم في الربع الثالث و3.1 مليار درهم في الربع الأخير.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.