تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إطلاق لائحة "أرابيا 500 "للشركات العربية الأسرع نموا

محطة أخبار سورية

 أعلن برنامج "AllWorld" عن إطلاق لائحة "آرابيا 500 التي ستضم الشركات الخاصة الأسرع نموا في المنطقة العربية بين العامين 2007 و2009، مشيرا الى فتح باب قبول طلبات الترشح لدخول اللائحة مستمر حتى 15 كانون الثاني 2011.
 
وأوضح البرنامج، الذي كان أعلن أخيرا قائمة "لبنان 25" والتي ضمت الشركات اللبنانية الخمس والعشرين الأسرع نموا، أن الشركات التي ستدخل اللائحة الاقليمية الجديدة، ستفيد من عضوية شبكة الأعمال العربية الحصرية "آرابيا 500" وبرنامج التبادل B2B الخاص بشركة "AllWorld".
 
وأشار البرنامج في بيان الى "أن الشركات الفائزة بالمراتب الأولى في هذه المسابقة، ستدعى الى حضور قمة القيادة لشركة AllWorld التي ستعقد في شهر تشرين الأول المقبل في جامعة هارفرد، وفي معهد Pinnacle Institute، في مشاركة سائر الشركات التي حققت أعلى نسبة نمو على مستوى العالم".
 
وشدد البيان على أن "إدراج أي شركة في اللائحة الاقليمية يظهر تميزها ويشكل إقرارا بأهمية أعمالها ويلفت اليها انتباه وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية".
 
واشار الى انه "على الشركات الراغبة بالمشاركة أن تتمتع بالمعايير الآتية: أن تكون شركة مستقلة وخاصة وتبغي الربح، أو شركة تضامن، أو ملكية خاصة، ألا تكون شركة لا تبغي الربح، أو شركة قابضة، أو مؤسسة قانونية، أو مصرفا، او شركة ذات نفع عام. كذلك لا تقبل طلبات الشركات الخاصة التي أسستها الدولة، أو تلك التي تمتلك فيها الحكومة النسبة الأكبر من الأسهم، أن يكون لديها ستة موظفين على الأقل عملون بدوام كامل خلال العام 2009، أن تكون تزاول أعمالها منذ ثلاث سنوات على الأقل، وأن تكون عائداتها بلغت على الأقل مئة ألف دولار في العام 2007 و500 ألف دولار في العام 2009. أما الشركات الأحدث عهدا فيمكن أن تدخل المنافسة للحصول على تصنيف "شركة تحت المراقبة"، تأمين كشف حساب رسمي أو رسالة تدقيق بحساباتها تثبت عائدات الشركة".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.