تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"نستله"تفتتح مصنعاً في دبي بكلفة 500 مليون درهم

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

افتتحت شركة "نستله الشرق الأوسط" مجمعاً صناعياً في دبي بكلفة 500 مليون درهم (136 مليون دولار أمريكي).

 

وقال المدير التنفيذي لشركة "نستله العالمية" بول بولكه إنه من خلال افتتاح منشآتنا الجديدة في دبي التي تمثل المركز الإقليمي الرئيس لنا، سنكون أقرب لعملائنا في المنطقة وستتاح لنا الفرصة لتطوير منتجاتنا لتصبح أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم ورغباتهم.

 

وبدورها، رأت المديرة التنفيذية لشركة عالم المناطق الاقتصادية (الشركة الأم لمجمع التقنية) سلمى بن حارب أن "هذه الخطوة ستسمح بحمل بعض منتجات نستله علامة "صنع في الامارات" كما تعطي دفعة إلى الأمام في تعزيز قطاع التصنيع في الدولة".

 

وتقع المنشآت الجديدة على مساحة تبلغ 515 ألف قدم مربعة ضمن مساحة إجمالية للموقع تصل إلى 1.02 مليون قدم مربعة، وهي متخصصة في تصنيع وتعليب وتغليف منتجات العلامات التجارية المختلفة التي تنتجها "نستله" ومن بينها مسحوق حليب "نيدو"، شوكولاته "كيت كات" ومياه "نستله بيور لايف".

 

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "نستله الشرق الأوسط" وإيف منجارد أن الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع تجعله ثالث أكبر مصنع لإنتاج شوكولاته "كيت كات" في العالم، كما أنه يحتوي على أحدث الوسائل التكنولوجية التي تمكنه من تقديم منتج على مستوى عالمي في كل ساعة من كل يوم. ومن خلال هذه المنشأة، سنتمكن من تلبية الطلب المتزايد في المنطقة، فضلاً عن احتمالات التصدير إلى مناطق أخرى.

 

واستثمرت شركة "نستله الشرق الأوسط" أكثر من 400 مليون دولار أمريكي في المنطقة منذ بدء عملها رسمياً في عام 1997، حيث تملك وتدير 17 مصنعاً و37 مكتباً يعمل بها أكثر من 7 آلاف شخص.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.