تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"دبي للاستثمار" تستحوذ على 51% من شركة سعودية

 

محطة أخبار سورية

استحوذت شركة "مشاريع" التابعة لشركة "دبي للاستثمار" على 51% من أسهم شركة "تكنيكال رابر"، إحدى الشركات السعودية المتخصصة في مجال تصنيع منتجات المطاط، والتي تتخذ من مدينة الدمام مقراً لها.

 

وتم توقيع اتفاقية البيع والشراء أخيراً في دبي من جانب عبدالعزيز بن يعقوب السركال الرئيس التنفيذي لشركة "مشاريع"، ومصطفى سعود محروس مؤسس شركة "تكنيكال رابر".

 

وقال السركال: "هذا الاستحواذ استراتيجي ويؤكد حرص الشركة على توسعاتها المضطردة في المنطقة ويرفع مجموعة شركاتنا إلى 18 شركة، كما أنه يوفر لنا مكانة قوية في أكبر سوق صناعية في الخليج".

 

وتتخصص "تكنيكال رابر" في تصنيع مجموعة واسعة من منتجات المطاط المستخدمة في التطبيقات المعمارية وموانع التسرب الخاصة للأرضيات والأسطح وحماية الحوائط والأعمدة والوسائد المطاطية لبناء الجسور والمصدات البحرية. وتحظى تكنيكال رابر بثقة من جانب عملائها من المؤسسات الرائدة في كل من السعودية والكويت والبحرين وقطر وعُمان.

 

ولدى "مشاريع" استثمارات مباشرة في 18 شركة تعمل في قطاعات مختلفة تتضمن مواد البناء والمقاولات والألمنيوم والاتصالات والتصميم الداخلي. وتتابع هذه الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتتمتع بسجل حافل بالإنجازات في مجالي النمو وتحقيق الأرباح، بحثها عن فرص الاستثمار الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.