تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصرف لبناني يأسف لزج وزارة الخزانة الامريكية اسمه في عملية تبييض اموال لصالح حزب الله

محطة أـخبار سورية

 

أعرب "البنك اللبناني -الكندي " اليوم الخميس عن اسفه للمعلومات الامريكية المتعلقة بتورطه في عمليات مشبوهة مع بعض الأشخاص الواردة أسماؤهم على لائحة مكتب مراقبة الاصول الخارجية الامريكي .

 

 

وكان البنك ،وهو لبناني، يعلق على ما اعلنته وزارة الخزانة الاميركية اليوم عن حظر التعامل معه بتهمة "تبييض أموال شبكة من تجار المخدرات توفر الدعم المالي لحزب الله".

 

وأشار بيان الوزارة الى ان "هذا الاجراء يرمي الى حماية النظام المالي الاميركي من المنتجات المالية غير المشروعة الصادرة عن البنك اللبناني- الكندي، والى حرمان هذه الشبكة الدولية لتهريب المخدرات وتبييض الاموال من عنصر وصوله الى النظام المالي النظامي".

 

وقال البنك ان إدارته "مستعدة، كما هو الحال دائما، للتعاون والتنسيق الكاملين مع السلطات الرقابية المختصة ولن توفر أي جهد لتبيان الحقيقة بعدم تورط المصرف بأي شكل كان، سواء مباشرة أو غير مباشرة، بأي إتهام . وبالتالي ينكر المصرف بصورة قطعية أي علاقة أو تورط له بعمليات مشبوهة".

 

وقال " إن المصرف اللبناني- الكندي يعمل في القطاع المصرفي اللبناني بموجب الإجراءات والأنظمة المعمول بها من قبل السلطات المحلية والمصرف المركزي اللبناني، كما أن المصرف يحترم كافة القوانين المرعية الإجراء في لبنان بصورة تامة".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.