تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

آداجيو تفتتح أكبر مجمعاتها الفندقية في الشرق الأوسط

 

 

أبوظبي- أعلنت مجموعة أكور عن افتتاح أداجيو أبوظبي البستان للشقق الفندقية، والذي سيكون أحدث فنادقها وأكبر مجمعاتها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك يوم الأحد 6 تموز 2014.

يتمتع مجمع الشقق الفندقية الجديد بموقع مثالي في قلب مدينة أبوظبي على مقربة من مواقع الأعمال والمباني الحكومية، وعلى مسافة لا تزيد عن 20 كم من المطار. ويمكن التنقل من الفندق بسهولة إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض وجامع الشيخ زايد والمشرف مول والتي تبعد أقل من 3 كم عنه.

يتكون المجمع من 279 شقة فندقية، منها 70 استوديو و112 شقة بغرفة نوم واحدة و56 شقة بغرفتي نوم و41 شقة بثلاث غرف نوم، جاهزه للعيش فيها حيث جهزت جميع الشقق بمطبخ يتضمن مايكرويف وفرن ومآخذ كهربائية وغسالة صحون وبراد. وتتميز الشقة الفندقية بلمسات أنيقة ذات طابع حديث سواء في الغرفة أو الحمام. كما أن التصميم العصري يتضمن منطقة مخصصة للعمل وطاولة مكتب واتصال إنترنت. كما تتضمن التجهيزات المتوفرة تلفزيون قياس 42 إنشاً وخزانة وغسالة ملابس.

ويرتبط آداجيو البستان مع فندق نوفوتيل بمجموعة من الممرات المخصصة للمشي، والتي تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى الفندق المكون من 361 غرفة وما يتضمنه من مرافق وتجهيزات تتضمن ستة مطاعم وسبع غرف اجتماعات وقاعة كبيرة للحفلات، إضافة إلى المرافق الترفيهية والرعاية الصحية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.