تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المجر تهزم فنلندا 2 - 1 في تصفيات يورو 2012

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

قاد لاعب خط الوسط المجري بالاز دزودزاك نجم أيندهوفن الهولندي لكرة القدم منتخب بلاده إلى مواصلة انتصاراته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بالتغلب على مضيفه الفنلندي 2/1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

 

وحقق المنتخب المجري الفوز الثالث له على التوالي ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من أربع مباريات ويصعد إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الهولندي الذي يلتقي المنتخب السويدي في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات المجموعة نفسها.

 

ومني المنتخب الفنلندي بالهزيمة الثالثة على التوالي له في هذه المجموعة ليظل في المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط أمام سان مارينو.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل آدم شالاي هدف التقدم للمجر في الدقيقة 50 ليكون الرابع له في التصفيات بعد ثلاثيته (هاتريك) التي قادت الفريق للفوز الكاسح 8/صفر على سان مارينو يوم الجمعة الماضي.

 

وتعادل ميكايل فورسيل للمنتخب الفنلندي بهدف في الدقيقة 86 ولكن دزودزاك سجل هدف الفوز الثمين للمجر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.