تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الطريق سالكة أمام رين للحفاظ على صدارته

 

محطة أخبار سورية

ناشد نجم رين ياسين براهيمي فريقه بالمحافظة على إيقاعه السريع والمحافظة على صدارة الترتيب العام التي تبوّأها للمرة الأولى منذ أربعين عاماً وذلك قبل مواجهته مضيفه لنس الذي يعاني بعد غد الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي.

 

وكان رين بإشراف المدرب فريديريك انطونيتي انتزع المركز الأوّل بفوزه على تولوز الأسبوع الماضي وهو مرشح للاحتفاظ به كونه يواجه لنس الذي يقبع في المركز التاسع عشر والذي حقق فوزاً واحداً في ثماني مباريات حتى الآن.

 

ويعتبر براهيمي آخر اللاعبين الذين تخرجوا بنجاح من أكاديمية رين وقال عن أهداف فريقه هذا الموسم "نشعر بفخر كبير أن نجلس على القمة اليوم، على الرغم من إدراكنا بأن الأمر لن يكون سهلا ولدينا الكثير من العمل للقيام به لنحتفظ بالصدارة".

 

وأوضح "لكن الانطلاقة القوية منحت جرعة معنوية هائلة للاعبين والجهاز الفني وأنصار الفريق ونريد أن نواصل النسج على هذا المنوال لفترة طويلة".

 

وقد يخوض المدافع النيجيري اونيكاتشي ابام أوّل مباراة له في صفوف رين منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي وذلك بعد أن تعافى من إصابة في ركبته، لكن يستمر غياب الكولومبي فيكتور هوغو مونتانو حتى منتصف الشهر المقبل لإصابته بتمزق عضلي.

 

وسيحاول ليون صعود سلم الترتيب تدريجيا بعد بداية سيئة وذلك عندما يستقبل ليل الثالث في مباراة قوية على ملعب جيرلان.

 

ويحتل ليون مركزاً متأخراً بسبب سوء نتائج الفريق في مطلع الموسم الحالي، وزادت الضغوط على رئيس النادي الناجح جان ميشال اولاس للتخلي عن مدربه كلود بويل الذي يواجه انتقادات عنيفة من قبل أنصار النادي.

 

وإذا كان اولاس لم يلجأ إلى هذا القرار بعد، فانه أمهل بويل حتى نهاية الشهر الحالي لتحقيق نتائج إيجابية تصعد بالفريق بطل فرنسا سبع مرات في المواسم التسعة الأخيرة إلى المراكز المتقدمة.

 

ويريد مرسيليا حامل اللقب متابعته صحوته الأخيرة عندما يستقبل نانسي في مباراة في متناوله على ملعب فيلودروم.

 

وفي المباريات الأخرى، يلتقي اوكسير مع بوردو، وبرست مع ارل افينيون، وكاين مع موناكو، ومونبلييه مع سوشو، ونيس مع سانت اتيان، وتولوز مع باريس سان جرمان، ولوريان مع فالنسيان.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.