تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كولن يهز عرش هامبورغ وخسارة فيردر بريمن

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

هز كولن ومهاجمه السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش عرش ضيفه هامبورغ وهزمه (3-2)، وقلب نورمبرغ الطاولة على مضيفه فيردر بريمن وأسقطه في عقر داره بالنتيجة ذاتها اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي افتتحت أمس بفوز كبير لبايرن ميونيخ حامل اللقب على ضيفه فرايبورغ 4-2.

 

في المباراة الأولى، تقدم كولن عن طريق نوفاكوفيتش الذي تلقى كرة عند نقطة الجزاء تابعها بيمينه على يسار حارس هامبورغ التشيكي ياروسلاف دروبني (11).

 

ورد الفريق الزائر بسرعة بعد 4 دقائق بعد أن حصل على ركلة ركنية نفذت على رأس الكرواتي ملادن بتريتش الذي أودعها شباك مواطنه ميرو فارفوديتش حارس كولن (15).

 

واخذ هامبورغ الافضليه بتقدمه (2-1) بعد تمريرة الصربي غويكو كاسار من ركلة حرة إلى الكوري الجنوبي سون هيونغ مين داخل المنطقة تابعها الأخير بيساره في الشباك (24).

 

واستساغ كولن لعبة القط والفأر مع ضيفه ورد بسرعة قياسية عبر نوفاكوفيتش بتسديدة من داخل المنطقة بعد أن وصلته كرة موزونة من لوكاس بودولسكي تابعها بيساره في قلب المرمى (29).

 

وأهدى نوفاكوفيتش الفوز لكولن بعد أن أكمل الثلاثية مستثمراً تمريرة من مواطنه ميسو بريكو (84) فارتفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط وتخلى عن المركز الأخير.

 

وتزامن فوز كولن الذي يعاني من أزمة حقيقة، مع الرسالة المفتوحة التي وجهها إلى أنصاره ونشرتها الصحف الألمانية اليوم حيث طلب فيها دعمهم غير المحدود.

 

وجاء في رسالة بودولسكي وزملائه والمدرب الجديد فرانك شايفر خليفة الكرواتي زفونيمير سولدو الذي أقيل الأحد من منصبه، "نريد أن نطلب إليكم انتم أنصار كولن أن تثقوا بنا. إننا بحاجة إليكم أكثر من أي وقت مضى لأنكم سندنا الحقيقي".

 

وكان كولن، بطل 1962 و1964 و1978، يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط قبل فوزه اليوم.

 

وفي المباراة الثانية، بكر فيردر بريمن في طرق مرمى ضيفه نورمبرغ بواسطة المهاجم الدولي البرتغالي هوغو الميدا بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله ماركو مارين في الجهة اليسرى من منطقة منافسه تابعها برأسه في شباك الحارس رفائيل شايفر (5).

 

وأنقذ التركي الأصل الألماني الجنسية ايلكاي قوندوقان فريقه نورمبرغ بإدراكه التعادل بتسديدة يسارية من زاوية صعبة بعد أن وصلته الكرة من جوليان شيبر (45).

 

وفي بداية الشوط الثاني، قلب نورمبرغ الطاولة على مضيفه وتقدم (2-1) بعد أن سجل له ألماني آخر من اصل تركي محمد اكيجي الهدف الثاني بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (47).

 

واكد قوندوقان فوز الضيوف بعد أن سجل هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (73).

 

ومع صافرة النهاية، تمكن البيروفي كلاوديو بيتزارو من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لبريمن (90).

 

وكان فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي سباقاً إلى هز شباك ضيفه شتوتغارت عن طريق الدنماركي سيمون كيار الذي تابع برأسه في شباك الحارس زفن اولريتش كرة نفذت من ركلة ركنية (6).

 

وأبى البوسني ادين دزيكو أن ينتهي اللقاء دون أن يترك بصمة فيه فسجل هدف السادس في البطولة وهدف فريقه الثاني في اللقاء من ضربة رأس اثر ركينة نفذها البرازيلي دييغو (76).

 

وفاز كايزرسلاوترن على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة سجلها تباعاً كريستيان تيفرت (71) والسلوفيني آدم نيميتش (83) والكرواتي سرديان لاكيتش (88).

 

وتقدم سانت باولي على ضيفه اينتراخت فرانكفورت عبر البيروفي كارلوس زامبرانو (5) الذي تسبب بركلة جزاء بعد أن أعاق الدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس الذي انبرى لها بنفسه ووضع الكرة في سقف الزاوية اليمنى مدركاً التعادل (42).

 

وفي مستهل الشوط الثاني، خسر سانت باولي جهود مهاجمه الدولي السابق جيرالد اسامواه لنيله البطاقة الصفراء الثانية (48)، وتمكن غيكاس من منح فريقه التقدم بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة من بيرمين شفيغلر (70) رافعاً رصيده إلى 9 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.. وعزز البرازيلي كايو فوز اينتراخت بالهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة (90).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.