تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الاتحاداليمني:سعدان أحدالمرشحين لتدريب منتخب اليمن

 

محطة أخبار سورية

أكد رئيس اتحاد كرة القدم اليمني أحمد صالح العيسي أن المدرب الكرواتي يوري ستريشكو لن يستمر في قيادة المنتخب بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها المنتخب خلال بطولة كأس الخليج العربي العشرين (خليجي 20) التي اختتمت أمس الأحد وتوج بلقبها المنتخب الكويتي.

 

وقال العيسي في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نشرتها يوم الاثنين "موضوع المدرب شائك ونجري حاليا دراسة وتقييم لأدائه ولا أعتقد أنه سيواصل العمل معنا ، ونحن حاليا نتفاوض على كيفية الاستغناء عن خدماته وفقا للتقييم".

 

وأضاف العيسي "الاتحاد سيعمل خلال المرحلة القادمة على إعداد المنتخب للمنافسات الدولية والمشاركات المختلفة وإعطاء اهتمام وعناية أكبر له ، وفقا لتوجيهات الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بهذا الشأن".

 

وأوضح "أمام الاتحاد العديد من الخيارات لتوفير جهاز فني تدريبي جديد للمنتخب ، ومن الأسماء البارزة التي طرحت ، اسم المدرب الجزائري رابح سعدان ، إلا أنه لم يؤكد اتخاذ قرار نهائي لعودة سعدان لتدريب منتخب اليمن مجددا".

 

وحول بطولة خليجي 20 ، أعرب العيسي عن سعادته البالغة بنجاح البطولة ، معبرا عن تهانيه وتهاني الاتحاد اليمني لكرة القدم للمنتخب الكويتي والشعب الكويتي بفوز الأزرق الكويتي بكأس البطولة.

 

وقال العيسى "البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس بفضل هذا التفاعل الكبير من قبل جماهير الكرة اليمنية ، أما كأس البطولة فقد ذهبت لمن يستحقه".

 

وأضاف "شهدت البطولة الكثير من علامات التميز التي عكست نفسها على نجاحها جماهيريا وإعلاميا وتنظيميا وفي مقدمتها تفاعل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية واهتمامه ورعايته للبطولة وضيوف اليمن الأشقاء ، إضافة إلى التفاعل الإعلامي الكبير من قبل مختلف وسائل الإعلام".

 

وأضاف "منتخبا الكويت والسعودية قدما مباراة نهائية رائعة أسعدت الجماهير اليمنية".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.