تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الصربي ديوكوفيتش يضيف إلى رصيده 135 نقطة

 

محطة أخبار سورية

حصل لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش على حفنة من النقاط (135 نقطة) اثر فوزه مع منتخب بلاده بلقب كأس ديفيز لفرق التنس ليعزز بذلك موقعه في المركز الثالث بالتصنيف العالمي الجديد الصادر اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية لمحترفي التنس.

 

ورفع ديوكوفيتش رصيده في المركز الثالث بالتصنيف إلى 6165 نقطة مقابل 12 ألف و450 نقطة للأسباني رافاييل نادال الذي يتصدر التصنيف بفارق هائل عن باقي منافسيه بينما يحتل السويسري روجيه فيدرر المركز الثاني في التصنيف برصيد 9145 نقطة.

 

وقاد ديوكوفيتش منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره الفرنسي في الدور النهائي لبطولة كأس ديفيز والذي جرت فعالياته في العاصمة الصربية بلجراد على مدار الأيام الثلاثة الماضية وشهدت فوز ديوكوفيتش في مباراتيه للفردي والفردي المعكوس ليقود الفريق الصربي إلى الفوز 3/2 في النهائي والتتويج بلقبه الأول في كأس ديفيز.

 

ولم تشهد باقي المراكز العشرة الأولى في التصنيف الصادر اليوم أي تغيير عن سابقه حيث كانت المراكز من الرابع إلى العاشر على الترتيب من نصيب البريطاني آندي موراي (5760 نقطة) والسويدي روبن سوديرلنج (5580 نقطة) والتشيكي توماس بيرداييتش (3955 نقطة) والأسباني ديفيد فيرر (3735 نقطة) والأمريكي آندي روديك (3665 نقطة) والأسباني فيرناندو فيرداسكو (3240 نقطة) والروسي ميخائيل يوجني (2920 نقطة) .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.