تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصادرمطلعة تستبعد أن يتولى مارادونا تدريب إيران

 

محطة أخبار سورية

استبعدت مصادر مقربة من أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا يوم الاثنين احتمال موافقته على تولي منصب المدير الفني للمنتخب الإيراني.

 

وقال أحد المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "هذا الكلام ضرب من الجنون بالنسبة لي"، وتابع "علينا أن نتوخى الحذر تماما لان الناس تستخدم اسم مارادونا لصناعة عناوين رئيسية للصحف".

 

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الرئيس الإيراني أحمدي نجاد يعتزم تعيين مارادونا في منصب المدير الفني للمنتخب الإيراني الأول.

 

وأكد المصدر الذي يعرف مارادونا منذ أكثر من عشرة أعوام ، والذي لم يكشف عن هويته ، ل(د ب أ) "إنها شائعة دون مادة .. كما أنه دون التقليل من شأن إيران ، هناك أماكن مناسبة أكثر ، في الوقت الذي تبزغ فيه أسواق جديدة نظرا لاختيار روسيا وقطر لاستضافة كأس العالم (2018 و2022 على الترتيب)".

 

وألمح "دييجو يريد شيء أقرب ، الفكرة المطروحة هي تدريب فريق ما في الأرجنتين ، ثم تدريب منتخب دولة قريبة أو ذات تاريخ ، مثل هؤلاء الذين يتحدثون عن البرتغال ، يريد أن يكون بالقرب من عائلته".

 

وتولى مارادونا تدريب المنتخب الأرجنتيني في مونديال جنوب أفريقيا ، قبل أن يتلقى فريقه هزيمة مهينة بأربعة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في دور الثمانية.

 

وفي 27 تموز الماضي أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه لن يجدد عقد مارادونا ، الذي انتهى في نهاية تموز الماضي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.