تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تشيلسي يفشل بانتزاع الصدارةوبولتون بالمركزالخامس

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أهدر فريق تشيلسي فرصة لانتزاع صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم من أرسنال، بعد تعادله مع مضيفه توتنهام (1/1 ) الأحد في الجولة السابعة عشر من المسابقة.

 

وشهدت المباراة أداءاً حماسياً وعروضاً مثيرة، وافتتح رومان بافليوتشنكو التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 16 ثم أدرك النجم الإيفواري ديديه دروغبا التعادل لتشيلسي في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

 

وأضاع دروغبا فرصة ذهبية لحسم المباراة لصالح تشيلسي عندما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة، حيث سدّد كرة تصدى لها الحارس هوريليو جوميز.

 

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع تشيلسي رصيده إلى 31 نقطة ويظل في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدّر أرسنال، كما رفع توتنهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

 

ويمكن لأرسنال أن يعزز موقعه في الصدارة غداً الاثنين في حالة فوزه أو تعادله مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث والذي يمكنه انتزاع الصدارة في حالة الفوز على أرسنال.

 

من جهة أخرى، عانى بولتون من النقص العددي في صفوفه لأكثر من 30 دقيقة لكنه نجح في التغلب على بلاكبيرن (2/1) في المباراة التي جمعت الفريقين في وقت سابق اليوم ، و رفع بولتون رصيده إلى 26 نقطة ليصعد إلى المركز السادس، بينما تجمّد رصيد بلاكبيرن عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

و يدين بولتون بفضل كبير للاعبه ستيوارت هولدن الذي سجل هدف الفوز (2/1) قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة.

 

و بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ، طُرد مارك ديفيز من صفوف بولتون في الدقيقة 55 لحصوله على الإنذار الثاني، لكن الفريق نجح في التقدم بعدها بثماني دقائق بهدفٍ سجله اللاعب البديل فابريس موامبا.

وأدرك السنغالي الحاج ضيوف التعادل لبلاكبيرن في الدقيقة 87 ولكن لم تمر سوى ثوان حتى حسم هولدن المباراة لصالح بولتون بهدف الفوز لتنتهي (2/1).

 

ختاماً، حصد ولفرهامبتون ثلاث نقاط مهمة في صراعه من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط بجدول الدوري، بعد تغلبه على برمنغهام (1/صفر) و سجل ستيفن هانت هدف الفوز لـ ولفرهامبتون في الثوان الأخيرة من الشوط الأول، رافعاً بذلك ولفرهامبتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما تجمّد رصيد برمنغهام عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.