تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصر:الأهلي يستعيد توازنه ويهزم حرس الحدود2-1

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

استعاد الأهلي حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة نغمة الانتصارات عندما تغلب بصعوبة على ضيفه حرس الحدود 2-1 الثلاثاء 21-12-2010 على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

 

ويدين الأهلي بفوزه إلى مهاجمه الدولي محمد أبو تريكة الذي سجل الهدفين.. وهو الفوز الأول للأهلي في مبارياته الأربع الأخيرة وتحديداً منذ أكثر من شهر ونصف عندما تغلب على إنبي 3-2 في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حيث تعادل بعدها مع الجونة 1-1 وخسر أمام الاسماعيلي 1-3 وتعادل مع سموحة 1-1 والاتحاد السكندري 2-2.

 

وهو الفوز السادس للأهلي هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف خلف اتحاد الشرطة وإنبي، علماً بأنه يملك مباراتين مؤجلتين الأولى أمام المقاولون العرب سيخوضها السبت المقبل، والثانية أمام غريمه التقليدي الزمالك المتصدر في 30 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

 

أما حرس الحدود فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

 

وهو الفوز الرابع عشر للأهلي على حرس الحدود في 17 مباراة بين الفريقين في الدوري مقابل 3 تعادلات.

 

وكان الأهلي صاحب الأفضلية، بيد أن حرس الحدود كان البادىء بالتسجيل بواسطة مهاجمه السنغالي باب لاطير نداي الذي استغل خروجاً خاطئاً للحارس محمود أبو السعود لإبعاد كرة عرضية داخل المنطقة فتابعها المهاجم السنغالي بسهولة داخل المرمى الخالي (34).

 

ونجح الأهلي في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني برأسية لمهاجمه أبو تريكة إثر تمريرة عرضية من أحمد فتحي (47)، قبل أن يحصل محمد فضل على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل حارس المرمى علي فرج فانبرى لها أبو تريكة بنجاح مانحاً الفوز لفريقه (79).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.