تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بايرن يهزم شتوتغارت 6-3ويتأهل لربع نهائي الكأس

 

محطة أخبار سورية

جدد بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزه على مضيفه شتوتغارت وتغلب عليه 6-3 على ملعب "مرسيدس بنز-أرينا" في شتوتغارت ليتأهل إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

 

وكان بايرن ميونيخ تغلب على شتوتغارت 5-3 على الملعب ذاته الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

 

وضمن بايرن ميونيخ مواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي توّج به الموسم الماضي على حساب فيردر بريمن.

 

وضرب بايرن ميونيخ بقوة في الدقائق الثماني الأولى بتسجيله هدفين عبر أندرياس أوتل (6) ومهاجم شتوتغارت السابق ماريو غوميز اثر تمريرة من توماس مولر (8)، لكنه تعرض لضربة موجعة في الدقيقة 32 بإصابة غوميز صاحب 19 هدفاً في المباريات الـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات، فترك مكانه لميروسلاف كلوزه.

 

ونجح الروسي بافل بوغربنياك في تسجيل ثنائية في الدقيقتين 32 و45 مدركاً التعادل.

 

ومنح كلوزه التقدم مجدداً للفريق البافاري في الدقيقة 52 مستغلاً خطأً للمدافع الفرنسي ماتيو دلبيير، وتلقى أصحاب الأرض ضربة قاسية بطرد مدافعهم الدولي الهولندي المغربي الأصل خالد بولحروز لتلقيه الإنذار الثاني (68).

 

وتألق حارس مرمى بايرن ميونيخ هانز يورغ بوت في إنقاذ مرماه من هدف التعادل بتصديه لركلة جزاء لكريستيان غرنتنر (73)، بيد أن دلبيير كفر عن غلطته بادراك التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 77.

 

واستغل بايرن ميونيخ النقص العددي وسجل هدفين بواسطة مولر اثر تمريرة من فرانك ريبيري (81) وكلوزه اثر تمريرة من فيليب لام (86).. وزادت محن أصحاب الأرض بطرد دلبيير في الدقيقة 87، وعزز الضيوف تفوقهم بهدف سادس لريبيري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وفجّر إينرجي كوتبوس ودويسبورغ من الدرجة الثانية مفاجأتين من العيار الثقيل ببلوغهما الدور ربع النهائي على حساب مضيفين ثقيلين من الدرجة الأولى هما فولفسبورغ 3-1 وكولن 2-1 على التوالي اليوم الأربعاء.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.