تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

السعودية تواجه أسود الرافدين استعداداً لكأس آسيا

 

محطة أخبار سورية

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم أولى تجاربه الودية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الدوحة الشهر المقبل حين يلتقي نظيره العراقي اليوم الثلاثاء في الدمام.

 

يذكر أن نهائي كأس آسيا 2007 في جاكرتا جمع المنتخبين العراقي والسعودي وانتهى بفوز الأول 1-صفر، وإحرازه اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

المباراة هي الأولى للمنتخب السعودي منذ خروجه من نصف نهائي "خليجي 20" في اليمن اثر خسارته أمام الكويت صفر-1، حيث يتوقع أن يشرك فيها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عدداً كبيراً من اللاعبين على مدار الشوطين للوقوف على جهوزيتهم الفنية والبدنية.

 

ويرجح أن يبدأ بيسيرو المباراة بتشكيلة مؤلفة من وليد عبدالله في حراسة المرمى، ومشعل السعيد واسامه المولد واسامه هوساوي وحسن معاذ في خط الدفاع، ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم ومناف ابو شقير وعبده عطيف في الوسط، وياسر القحطاني وناصر الشمراني في الهجوم، على أن يجري عدداً كبيراً من التغييرات في كافة الخطوط خلال مجريات المباراة.

 

في المقابل، يسعى الألماني وولفغانغ سيدكا مدرب المنتخب العراقي للوصول إلى تشكيلة مثالية للدفاع عن لقبه كبطل آسيا، ومن المتوقع أن يشرك كلاً من محمد كاصد في حراسة المرمى، وامامه محمد كريم وسلام شاكر وعلى رحيمه وسامال سعيد وقصي منير وهوار ملا محمد وعلاء عبد الزهرة ونشأت أكرم ويونس محمود.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.