تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الإمارات تختتم استعداداتهالكأس آسيابتعادل مع أستراليا

 

محطة أخبار سورية

تعادل منتخب الإمارات لكرة القدم مع نظيره الاسترالي صفر-صفر في مباراة دولية ودية أقيمت يوم الأربعاء على إستاد خليفة بن زايد في العين ضمن استعدادات الطرفين لكأس آسيا 2011 في قطر التي تنطلق الجمعة المقبل.

 

وتلعب الإمارات في البطولة القارية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم العراق وكوريا الشمالية وإيران، واستراليا في الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين والهند.

 

كانت الإمارات الأكثر خطورة وخصوصاً في الشوط الثاني حيث كانت قريبة من افتتاح التسجيل بعد ركنية رفعها سبيت خاطر واخطأ المدافع ديفيد كارني في تشتيتها لكن الحارس البديل نوثان كو أبعدها ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 71.

 

واستمر الضغط الإماراتي وأبعد كو ركلة حرة خطرة لسبيت في الدقيقة 82، قبل أن ينوب القائم عن الحارس الاسترالي في صد كرة فارس جمعة التي سددها بعد تمريرة من ذياب عوانة في الدقيقة 83.

 

وهذه المباراة الإعدادية الأخيرة للإمارات بعدما كانت فازت الأحد الماضي على سوريا 2-صفر في العين أيضاً.

 

واستعدت الإمارات للبطولة بمعسكر خارجي في مسقط من 24 إلى 30 كانون الأول/ديسمبر الماضي، ثم استكملته بأخر داخلي في العين قبل التوجه إلى الدوحة.

 

واستدعى السلوفيني ستريشكو كاتانيتش 25 لاعباً إلى معسكر مسقط قبل أن يرفع العدد إلى 26 بعد العودة إلى الإمارات، على أن يستبعد 3 لاعبين غداً خلال إعلان التشكيلة النهائية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.