تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شكوك حول مشاركة ياسر القحطاني أمام سورية

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

بات القلق يساور السعوديين بعدم مشاركة المهاجم ياسر القحطاني أمام منتخب سورية الوطني يوم غد الأحد ضمن كأس آسيا في الدوحة.

 

ولم يتعاف القحطاني بعد من الإصابة التي كان يعاني منها في معسكر المنتخب الذي أقيم في الدمام استعداداً للبطولة، ولم يشارك على إثرها في التجربة الودية الأخيرة للأخضر أمام أنغولا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وأدى المنتخب السعودي بطل أعوام 1984 و1988 و1996 تدريبه الأول عقب وصوله إلى الدوحة أمس الخميس على ملعب النادي الأهلي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء ياسر القحطاني الذي أجرى تدريبات خفيفة وكان موجوداً برفقة الجهاز الطبي.

 

وذاق المنتخب السعودي الأمرين من كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبوه المميزون منذ موسمين والتي أثرت بشكل واضح على مسيرته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي لعبت الدور الأكبر في عدم تأهله للمرة الخامسة على التوالي.

 

وشارك القحطاني على فترات متقطعة هذا الموسم سواء مع المنتخب أو مع الهلال جراء الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

 

ومن المؤكد أن يدفع بيسيرو في خط الهجوم أمام المنتخب السوري بالثنائي نايف هزازي وناصر الشمراني في حال لم تتأكد مشاركة القحطاني.

 

وكان بيسيرو أكد: "أن منتخبي سورية والأردن لا يقلان من ناحية المستوى الفني عن المنتخب الياباني"، مشدداً: "على أن حظوظ فرق المجموعة متساوية في التأهل إلى الدور الثاني".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.