تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فياريال يهزم أوساسونا ويستعيد نغمة الانتصارات

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

استعاد فياريال نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اوساسونا 4-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ووجد فياريال الذي كان خسر أمام ريال مدريد بالنتيجة ذاتها الأحد الماضي، صعوبة كبيرة في التخلص من عقبة اوساسونا رغم انه بكر بالتسجيل عبر الأرجنتيني ماركوس روبن في الدقيقة 22 وإنهائه الشوط الأول متقدماً 1-صفر.

 

وواجه أصحاب الأرض مقاومة كبيرة من الضيوف في الشوط الثاني وتلقت مرماهم هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عبر المجري كريستيان فادوش، بيد أن فرحة الأخير لم تدم سوى 3 دقائق حيث منح روبن كاني التقدم لفياريال (50)، ثم سجل المدافع الدولي خوان كابديفيلا الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل ان يقلصه خافيير كاييخا في الدقيقة 71. لكن الأرجنتيني غونزالو رودريغيز طمأن أنصار فياريال بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84.

 

وعزز فياريال موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مقابل 18 لاوساسونا.

 

وارتقى اتلتيك بلباو الى المركز السادس بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين لخافيير مارتينيز (7) وايكر مونيان (10) مقابل هدف لايفان بولادو (74). وطرد لاعب الضيوف بيدرو مونيتيس في الدقيقة الاخيرة.

 

وتخلص ريال سرقسطة من المركز الأخير بفوزه الصعب على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله فرنانديز غابي في الدقيقة 45.

 

ورفع سرقسطة رصيده إلى 16 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة أمام ليفانتي الذي تراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير وبفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق في المركز الأخير الميريا الذي يستضيف ريال مدريد غداً الأحد.

 

وأنعش سبورتينغ خيخون اماله في البقاء وارتقى إلى المركز السابع عشر بتغلبه على ضيفه هيركوليس اليكانتي بهدفين نظيفين سجلهما دافيد بارال (3) وناتشو كاسيس (31).

 

وانتزع ريال سوسييداد فوزاً ثميناً من مضيفه خيتافي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها خافيير بريتو (10 من ركلة جزاء) والفرنسي انطوان غريزمان (33) وميكل ارانبورو (88 و90).

 

وتستكمل المرحلة غداً بلقاءات فالنسيا مع ديورتيفو لا كورونيا، وبرشلونة مع ملقة، على أن تختتم بعد غد الاثنين بلقاء اتلتيكو مدريد مع مايوركا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.