تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل 1-1 مع ألميريا

 

محطة أخبار سورية

أهدر ريال مدريد نقطتين غاليتين في صراعه على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم مع برشلونة، بعدما حول تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع مضيفه ألميريا اليوم الأحد.

 

وتقدم ألميريا بشكل مفاجئ بعد مضي ساعة عندما وصلت الكرة إلى الأرجنتيني خوسيه ليوناردو الذي سددها من على حافة منطقة الجزاء ولم يتمكن إيكر كاسياس حارس ريال مدريد من التصدي لها.

 

وأحرز البديل إستيبان غرانيرو هدف التعادل قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، وسدد كريستيانو رونالدو هداف الدوري كرة من ركلة حرة ارتطمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ألميريا تمكن من الاحتفاظ بالتعادل.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المسابقة برصيد 48 نقطة مقابل 14 نقطة لألميريا الذي يتذيل الترتيب.

 

وواصل فالنسيا مطاردته لفياريال صاحب المركز الثالث بعد فوزه على ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين سجلهما جيريمي ماتيو وبابلو هرنانديز مع وصول المسابقة إلى نقطة المنتصف.

 

وكسر المدافع الفرنسي ماتيو مقاومة ديبورتيفو باستاد ميستايا عندما سدد الكرة في المرمى من زاوية ضيقة في الدقيقة 78، وأضاف زميله الجناح هرنانديز الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من خوان ماتا.

 

ويحتل فالنسيا المركز الرابع في المسابقة برصيد 37 نقطة من 19 مباراة متأخراً بفارق نقطتين عن فياريال الذي فاز 4-2 على أوساسونا أمس السبت.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.