تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يونايتد يفلت من الهزيمة ويتغلب على مضيفه بلاكبول

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أفلت مانشستر يونايتد المتصدر من هزيمة أولى وحول تخلفه أمام مضيفه بلاكبول 0-2 إلى فوز 3-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة في الدوري الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء 25-01-2011.

 

على ملعب بلومفيلد رود، فاجأ بلاكبول ضيفه بهدفٍ مبكر مع انتهاء ربع الساعة الأول بعدما ارسل تشارلي آدم الذي حامت الشكوك حول مشاركته في اللقاء، كرة عارضية قابلها المدافع كريغ كاثكارت برأسه ووضعها على يسار الحارس الهولندي المخضرم ادوين فان در سار (15).

 

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، سيطر بلاكبول على معظم مجريات الأول وهدّد مرمى ضيفه في أكثر من مناسبة، بينما أضاع البلغاري ديميتار بربادوف الذي هز السبت الماضي شباك برمنغهام 3 مرات (5-)، أبرز فرصة لمانشستر يونايتد (39).

 

وأنقذ فان در سار مرماه من هدف مؤكد عندما تصدى لقذيفة أطلقها ديفيد فوغان بيسراه من خارج المنطقة، لكنه لم يستطع أن يمنع رأسية دادلي جونيور كامبل الذي تابع الكرة المرفوعة من هذه الركنية معلنةً الهدف الثاني لأصحاب الأرض (43).

 

وفي الشوط الثاني، اجرى مدرب مانشستر اليكس فيرغوسون تغييرين بدخول الويلزي راين غيغز والمكسيكي خافيير هرنانديز فتكثف الهجوم واشتد الحصار وتقلص الفارق بعد تناقل الكرة بين البرتغالي لويس ناني والاسكتلندي دارن فليتشر الذي عكسها على باب المرمى ووضع برباتوف قدمها في طريقها وحولها إلى الشباك (72).

 

وتساعد البديلان على تسجيل الهدف الثاني وأدراك التعادل فأرسل غيغز كرة بينية إلى هرنانديز داخل المنطقة تابعها الأخير بيمناه من عند نقطة الجزاء (74).

 

وضرب برباتوف مصيدة التسلل بعد تمريرة طويلة من منطقة فريقه وسار بالكرة في الجهة اليسرى حتى دخل المنطقة وسددها في المرمى مسجلاً هدفه الثاني اليوم والتاسع عشر في البطولة معززاً صدارته لترتيب الهدافين (88).

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 نقطة، وابتعد مجدداً بفارق 5 نقاط عن مطارده آرسنال.

 

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، سقط ويغان في عقر داره أمام استون فيلا 1-2.

 

وتقدم الضيف بهدفين نظيفين افتتحهما غابرييل اغبونلاهور من متابعة رأسية لركلة ركنية (50)، واضاف اشلي يانغ الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد أن تعرض للعرقلة من جانب الهندوراسي هندري توماس (61).

 

وقلص ويغان الفارق بعدما أرسل الهندوراسي ماينور فيغيروا كرة عرضية استقبلها جيمس ماكارثي بقدمه اليمنى وأسكنها الشباك (80).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.