تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب خيخون

 

محطة أخبار سورية

يبحث برشلونة عن تعزيز رقمه القياسي البالغ 16 فوزا متتاليا في الدوري عندما يلعب في ضيافة سبورتنج خيخون يوم السبت (الساعة 1900 بتوقيت جرينتش).

 

وتلقى برشلونة وجماهيره دفعة هذا الاسبوع بنبأ تمديد المدرب بيب جوارديولا الذي أحرز ثمانية ألقاب في عامين ونصف العام تعاقده مع النادي القطالوني حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وقال البرازيلي ماكسويل مدافع برشلونة لمحطة النادي التلفزيونية أمس "إنه نبأ رائع. وأضاف "نحن سعداء به ونحاول ترجمة ذلك ببذل المجهود والعمل."

 

وسيلعب فياريال الذي يحتل المركز الثالث متأخرا بتسع نقاط عن ريال مدريد مع ديبورتيفو كورونا يوم الأحد فيما يلعب بلنسية صاحب المركز الرابع مع اتليتيكو مدريد يوم السبت.

 

ويعاني كيكي سانشيز فلوريس مدرب اتليتيكو مدريد من ضغوط بعد الخسارة في اخر ثلاث مباريات بالدوري وحقق الفريق خلال هذا العام فوزا واحدا في تسع مباريات بالدوري وكأس ملك اسبانيا لتتحطم اماله في التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

 

وقال دييجو جودين مدافع اتليتيكو في مؤتمر صحفي "نحن في موقف صعب بعد الهزائم المتتالية.. الآن ليس أمامنا سوى الدخول بقوة في المواجهة المقبلة أمام بلنسية من أجل الفوز على منافس صعب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.