تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة يهزم ريال مدريد ويظفر بكأس ملك إسبانيا

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

توج فريق نادي برشلونة لكرة السلة بطلاً لكأس ملك إسبانيا بعد تحقيقه فوزاً مثيراً بنتيجة 68-60 على غريمه ريال مدريد في المباراة النهائية.

 

وأصبح بذلك النادي الكاتالوني أول فريق ينجح في الحفاظ على لقبه في هذه البطولة منذ 23 عاماً، كما عادل أيضاً الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب والمسجل باسم ريال مدريد، بعد أن أصبح فيه خزائنه 22 لقباً. 

 

جاءت المباراة مثيرة ونجح ريال مدريد في تقديم مستوى جيد أمام بطل اليورو ليغ ومتصدر الدوري المحلي خاصة من الناحية الدفاعية.

 

وظل النادي الملكي نداً قوياً لمنافسه الكاتالوني خلال الربعين الأول والثاني من اللقاء، ولكن في الربع الثالث انتفض برشلونة لينجح في انتزاع المقدمة بفضل الرميات الثلاثية للسلوفيني إرازيم لوربيك والإسباني خوان كارلوس نافارو، قبل أن ينهي اللقاء لصالحه.

 

وتألق في صفوف برشلونة اللاعب الأميركي آلان أندرسون الذي سجل 19 نقطة وتم اختياره كأفضل لاعب في المسابقة.

 

وهذا اللقب هو السابع للمدرب تشابيير باسكوال مع نادي برشلونة الذي يضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين الدوليين الإسبان أبرزهم النجم الشاب ريكي روبيو والمخضرم خوان كارلوس نافارو، بالإضافة إلى نجوم آخرين مثل فيكتور سادا وروجر غريماو والعملاق السنغالي بونيفاس ندونغ والأمريكي تيرينس موريس والسلوفيني إرازيم لوربيك.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.