تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توتنهام يعود من ميلانو بفوزٍ غالٍ على اسي ميلان.. وفالنسيا يسقط في فخ التعادل مع ضيفه شالكه الألماني

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

عاد توتنهام هوتسبير الإنكليزي مساء الثلاثاء من ملعب مضيفه آي سي ميلان الإيطالي "جيوسيبي مياتزا" بفوز غالٍ بعد تغلبه عليه بهدف نظيف ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الذي شهد أيضاً تعادل فالنسيا الإسباني مع ضيفه شالكه الألماني 1-1.

 

ميلان – توتنهام هوتسبير

في المباراة الأولى، سجّل هدف الفائز العملاق بيتر كرواتش في الدقيقة 80 ليصعّب المهمة بالتالي على ميلان في لقاء العودة في إنكلترا في التاسع من شهر آذار/مارس القادم.

 

وهي الخسارة الأولى لميلان متصدر الدوري الإيطالي بعد عشر مباريات لم يتذوق فيها طعم الهزيمة منذ بداية العام، كما فشل أيضاً الفريق الإيطالي في تحقيق أول فوز على فريق إنكليزي منذ تتويجه بلقب نسخة 2007 على حساب ليفربول.

 

ولم ينجح ميلان أيضاً في رد اعتباره أمام توتنهام إذ كان خسر أمامه في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما في كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1971-1972 حين لعبا في نصف نهائي المسابقة وتأهل الفريق الإنكليزي لفوزه على أرضه ذهاباً 2-1 وتعادل الفريقين إياباً.

 

فالنسيا – شالكه

وفي المباراة التي جرت على ملعب "ميستايا"، سقط فالنسيا في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، مع ضيفه شالكه.

 

افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 17، عبر سولدادو الذي تسلم كرة عرضية من الفرنسي جيريمي ماتيو فتابعها بيمناه على يمين الحارس مانويل نوير قبل أن يعادل المهاجم الدولي الإسباني السابق راؤول غونزاليس لشالكه في الدقيقة 46اثر تمريرة من مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد خوسيه مانويل خورادو.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.