تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يا حكومة من نصدق المحافظ أم رئيس فرع المرور؟؟؟

مصدر الصورة
SNS

تناولت وسائل الاعلام منذ فترة تصريحات للسيد محافظ دمشق خلال اجتماعات مجلس المحافظة بأنه طلب عدم تنظيم أي ضبوط مخالفة من خلال كاميرات المراقبة الثابتة والمحمولة إلا بعد تنظيم حملة اعلامية كافية والوصول من خلالها إلى جميع المواطنين لإعلامهم بجاهزية كاميرات المراقبة وتحقيق التوعية الكاملة قبل تنظيم أي ضبوط .. ويفاجئنا اليوم السيد رئيس فرع مرور دمشق (حسب المنشور في الزميلة الوطن اليوم 24/8/2010)  بأن كاميرات المراقبة تعمل على ضبط مخالفات السرعة وتجاوز الاشارة بشكليها الثابت والمحمول ويتم تنظيم ضبوط المخالفات التي تسجل بواسطة هذه الكاميرات وعندما سئل السيد رئيس فرع المرور عن تعارض ما يتم تنفيذه مع كلام السيد المحافظ قال :" طبقناها ومشي الحال" ..!!!!!

والآن من نصدق يا حكومة؟؟؟خاصة واننا لم نشهد نحن كمواطنين أية حملة اعلامية تتعلق بالموضوع على وسائل الاعلام والاعلان!!!وأخونا العزيز مدير عام المؤسسة العربية  للإعلإن وهي المؤسسة المختصة بالإعلان برا وجوا وبحرا يمكن أن يؤكد عدم ورود  أية حملة اعلانية اليهم حول الكاميرات ... ولاندري اليوم  هذه الكاميرات متى تعمل... ومتى لاتعمل ..فهي أصبحت مثل فزاعات تنتشر في الشوارع بعضها يلمع فلاشها و تصور وأغلبها لايصور (ليلا طبعا) .. واذا كان السيد رئيس فرع المرور متأكدا من كلامه فاننا مع الاعتذار الشديد لسيادته نحيله الى عدد كبير من هذه الكاميرات التي اختفى الجزء الذي يقوم بمراقبة وتسجيل السرعة والذي يزرع بعد الكاميرا بحوالي عشرة امتار حيث يلاحظ اختفاء هذا الجزء  من عدد كبير من الكاميرات المنصوبة في شوارع دمشق (شارع القوتلي ..اتوستراد المزة .. الطريق المحلق ..آخر كاميرا على المحلق باتجاه بيروت ..وغيرها كثير..) وإذا كان السيد العميد يعتقد باننا نحن المواطنون دافعو الضرائب لا نعرف أن كل كاميرا اختفى حساسها لاتعمل فهو إذا لايعرف شيئا عن مواطنيه ...الاذكياء !! على أية حال هذا ليس موضوعنا ولانريد ان نفتح اليوم الباب على عدة أسئلة شائكة ..من اشترى هذه الكاميرات التي تعطلت وهي لم تكد تعمل بعد وماهي المبالغ التي دفعت ثمنا لها من أموال الدولة ؟؟؟؟

ونبقى في موضوعنا الأساس هل ستعتمد تجارب تشغيل هذه الكاميرات أم لا ومن نصدق  المحافظ أم رئيس فرع المرور ..ياحكومة منشان الله فهمونا ؟؟؟؟

***ملاحظة : نحن نتحدث عن دمشق فقط علما أن الحال في المحافظات الأخرى ليس أفضل بالتأكيد ونرجو من القراء الأعزاء تزويدنا بأية معلومات أو صور من المحافظات االسورية عسانا نستطيع ان نساعد الحكومة على الإجابة والإحاطة بالموضوع من كل ..محافظاته ونعدكم بنشر كل مايرد  ..بالتأكيد

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.