تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المجلس الوطني للإعلام: إنتاج وعرض فيلم "براءة الاسلام" عمل لا أخلاقي

 

 أدان المجلس الوطني للإعلام العمل اللاأخلاقي الذي اقدمت عليه جماعات مشبوهة بإنتاج واخراج الفيلم الأمريكي "براءة الاسلام" المسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

واعتبر المجلس في بيان له  اليوم ان الفيلم يشكل محاولة جديدة من الجهات الصهيونية الامريكية للإساءة للإسلام والمسلمين واذكاء نار الفتنة والتحريض الديني والطائفي وهو انعكاس حقيقي للسياسات الصهيونية الساعية إلى اشعال النزاعات الدينية والطائفية باستخدام سلاح الإعلام والثقافة وتسخيرهما لخدمة اهدافها ومشاريعها الاستعمارية.

ودعا المجلس جميع الشرفاء في العالم الى فضح مخطط الفتنة الدينية والطائفية التي جسدها الفيلم الذي وقفت وراء انتاجه جهات أمريكية وصهيونية مشبوهة مطالبا جميع الجهات المعنية في العالمين العربي والاسلامي بالعمل الجدي والواعي والعاقل لمواجهة كل مخططات الفتنة وخاصة ان التقاعس عن درء هذه المخططات يفتح المجال امام القوى المتطرفة لإكمال المخطط الصهيوني واشعال الفتنة المدمرة للجميع.

ورأى المجلس ان انتاج وعرض هذا الفيلم يأتي استكمالا لاستخدام وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية المشبوهة في استفزاز المشاعر واشعال الفتنة ونشر الفوضى والخراب داعيا إلى المزيد من الوعي والتعقل والجدية في مواجهة كل المخططات الصهيونية المعادية للامتين العربية والاسلامية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.