تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بالتزامن مع قمة أبوظبي للإعلام 2013.. هيكل ميديا تطلق "الاقتصادي فلسطين"

تزامناً مع قمة أبوظبي الإعلامية، أعلنت شركة "هيكل ميديا" عن إطلاق موقع "الاقتصادي فلسطين" كجزء من شبكة "الاقتصادي.كوم" للأخبار والمعلومات الاقتصادية في العالم العربي. وعبّر عبد السلام هيكل رئيس مجلس إدارة "هيكل ميديا" عن اعتزازه بإطلاق نسخة مخصصة لفلسطين من موقع "الاقتصادي"، الذي يغطي دولاً عديدة في العالم العربي منها الإمارات والسعودية ومصر ولبنان وسورية.

 

وأشار هيكل إلى أن هذه الخطوة تأتي بظل الحاجة المتزايدة لرجال الأعمال والشركات الفلسطينية العاملة داخل فلسطين إلى مصدر موثوق للأخبار والمعلومات الاقتصادية، خاصة في خضم ما يواجهه الاقتصاد الفلسطيني من تحديات استثنائية وخسائر باهظة بسبب الاحتلال وسياساته. وأضاف أن قطاع الأعمال الفلسطيني يزخر برواد الأعمال الذين يتحدون كل الظروف القاهرة ويحققون نجاحات محلياً وإقليمياً وعالمياً تساعد اقتصاد بلادهم على النمو المستدام. وأكد هيكل أن إطلاق "الاقتصادي فلسطين" هو فرصة للمساهمة في الجهود التنموية لقطاع الأعمال الفلسطيني، حيث أن الإعلام الاقتصادي وسيلة رئيسية تدفع عجلة النمو الاقتصادي وتساعد على خلق الفرص التجارية، وتعزز التواصل بين قطاع الأعمال والحكومة، وتراقب أداء الشركات، وتحفز المبادرات الاقتصادية.

كما أعلنت شركة "هيكل ميديا" عن إطلاق موقع "الاقتصادي لندن" كجزء من شبكة "الاقتصادي.كوم" للأخبار والمعلومات الاقتصادية التي تغطي دولاً عديدة في العالم العربي منها الإمارات والسعودية ومصر ولبنان وسورية وفلسطين.

ومن لندن، عبّر عبد السلام هيكل رئيس مجلس إدارة هيكل ميديا عن ثقته بأن هذه الخطوة سيكون لها أثر كبير على نمو أعمال "الاقتصادي" حيث تدخل للمرة الأولى السوق الإعلامي والإعلاني الغربي الناضج وذي التنافسية العالية. وأضاف هيكل أن "الاقتصادي لندن" موجّه للجاليات العربية في المملكة المتحدة التي يصلها سنوياً آلاف العرب للدراسة أو الإقامة بصورة مؤقتة أو دائمة، ويقدر عدد المتحدثين بالعربية فيها بحوالي 200 ألف شخص غالبيتهم من الشباب، ويقيم معظمهم في منطقة لندن، مشيراً إلى أن "الاقتصادي لندن" ستكون مدخلاً للجاليات العربية في أوروبا والتي يصل تعدادها إلى 5 ملايين شخص يستخدمون الإعلام الالكتروني باضطراد.

 

وختم هيكل بالإشارة أنه لا يوجد مناسبة أفضل من قمة أبوظبي للإعلام للإعلان عن "الاقتصادي فلسطين" و" الاقتصادي لندن" ، حيث أثبتت القمة عبر دوراتها الماضية أنها نقطة علام سنوية لقطاع الإعلام تطلق فيها مشروعات جديدة، وتحدث شراكات، وتنشر قدراً كبيراً من الإلهام في كافة مفاصل الصناعة.

 

يذكر أن "هيكل ميديا" هي شركة إماراتية في المنطقة الإعلامية في أبوظبي، وهي الناشرة لموقع "الاقتصادي.كوم" الذي يعتبر من أكثر مواقع الاقتصاد والأعمال زيارة في الشرق الأوسط.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.