تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توضيح من إدارة قناة تلاقي


بتاريخ 27/2/2015 ، وبعد عرض الحلقة الأولى من برنامج قيد الإرسال، والذي يشرف عليه الزميل الإعلامي وضاح الخاطر، وتقدمه الزميلة الإعلامية ريم جمعة، والتي كان فيها الضيف الدكتور بسام أبو عبد الله، وكان موضوع الحلقة التحليل السياسي في سورية .. كيف تحول إلى ترويج ؟ تم نقاش الموضوع مع الضيف كمصطلح وكممارسة ، وجرى عرض مادة فيلمية تضمنت لقطات من حوارات سابقة لإعلاميين زملاء نحترمهم على المستوى الشخصي والمهني والوطني والقومي، ولا يستطيع أحد أن ينكر صمودهم في الأزمة التي تعرضت وتتعرض لها سورية.
وهنا لا بد من إيضاح الآتي:
أولا: إن الحلقة لم تتضمن في أي لحظة نقاش كلمة مسيئة واحدة لأي محلل سياسي ، سواء من الذين ظهروا في المادة الفيلمية، أو من الذين لم يظهروا .
ثانيا: إن المادة الفيلمية كانت حول فكرة تحديد مواعيد لانتهاء الأزمة السورية، حيث تم استعراضها لضرورات النقاش، وليس لأي سبب آخر إطلاقا.
ثالثا: إن قناة تلاقي هي قناة وطنية تحمل هموم الوطن وقضاياه، وتقف بخبرات العاملين فيها وعواطفهم ومشاعرهم خلف الجيش العربي السوري البطل، الذي نثق به تماما أنه سينهي الحرب على سورية لصالح الوطن والشعب السوري.
رابعا: إننا نطلق هذا التوضيح لأن ثمة ردود فعل ظهرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت فيها تقديرات وآراء وتحليلات نحترمها (أيضا) وإن كنا لا نتفق معها جزئيا أو كليا.
خامسا: إن هذا الملف الذي فُتح في الحلقة الأولى من برنامج قيد الإرسال، سيجرى استكماله في حلقات قادمة، والباب مفتوح للسادة المحللين جميعا، دون استثناء للمشاركة في هذا النقاش على الهواء مباشرة، أو عبر صفحة القناة على الفيس بوك .
أخيرا .. ليس لدى القناة ما تخجل به أو منه أو تخفيه، وهي تعمل دائما تحت شعار أن للمجتهد أجرين إذا أصاب، وأجرا واحدا إذا أخطأ .
إن أجرنا الذي ننتظره هو انتصار سوري عظيم على الإرهابيين والفاسدين والمستغِلين .
إدارة قناة تلاقي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.