محطة أخبار سورية | رياضة البلد | اتحاد الأجسام: سفارة مالطاأعاقت مشاركتنا في المتوسط

رياضة البلد

30/10/2011 11:24:07

اتحاد الأجسام: سفارة مالطاأعاقت مشاركتنا في المتوسط

 محطة أخبار سورية

أكد منار هيكل رئيس إتحاد كمال الأجسام والقوة البدنية السوري بأن سفارة مالطا في دمشق عرقلت مشاركة منتخب سورية في بطولة دول البحر المتوسط المقررة في مالطا نهاية الشهر الحالي.

وقال هيكل في تصريحات صحفية "إننا في اتحاد اللعبة وكإجراء اعتيادي في أي مشاركة خارجية نقوم بتقديم الأوراق إلى سفارة الدولة التي تحتضن البطولة على أراضيها إضافة إلى خطاب من وزارة الخارجية للحصول على التأشيرات ولكن عندما تقدمنا بذلك لسفارة مالطا مستضيفة بطولة البحر المتوسط فوجئنا بالعديد من الطلبات الجديدة والتعجيزية لأول مرة تطلب من بعثاتنا الرياضية، بداية بإحضار قرار إيفاد من الاتحاد الرياضي العام مترجماً ومصدّقاً من الخارجية ثم طلبوا خطاباً من الاتحاد المالطي لبناء الأجسام يبيّن أن هناك دعوة وترحيباً بمشاركة منتخبنا في البطولة وبعدها مطلب آخر بأن تكون دعوة الاتحاد المالطي متضمنة أرقام وجوازات اللاعبين والإداريين المشاركين".

وأضاف "ولكن يبدو أن استجابتنا السريعة في تنفيذ هذه الطلبات جعلتهم يطلبون المزيد كإحضار إخراج قيد عائلي مترجماً ومصدّقاً من الخارجية لكل فرد من أفراد البعثة تبعها إحضار صورة مصدّقة عن الهوية الشخصية من الخارجية".

وتابع القيادي الرياضي السوري "وبعد الانتهاء من هذه الطلبات سددنا الرسوم المالية المترتبة على استصدار التأشيرات ورسوم التأمين الصحي، ثم طلبوا منّا أن نعود بعد خمسة عشر يوماً التي امتدّت أيضاً لأكثر من 22 يوماً لنجد عدم الموافقة على منحنا تأشيرات الدخول للمشاركة في البطولة".

وأشار هيكل إلى أنه "وعند سؤالنا السفارة عن ذلك بررت بأن القنصل العام لديه شكّ بأن أفراد البعثة سيسافرون إلى مالطا دون العودة إلى سورية".


مشاركة/حفظ

الكاتب:

مصدر الخبر: SNS

عودة عودة إلى رياضة البلد عودة عودة إلى الصفحة الرئيسية طباعة طباعة إرسال إلى صديق إرسال إلى صديق

التعليقات

ليس هناك تعليقات حتى الآن، كن أول من يضيف تعليقاً

أضف تعليق


تصنيفات الموقع