محطة أخبار سورية | محاكم البلد | توقيف موظفين من مديريتي الصحة و الإنشاء باللاذقية

محاكم البلد

20/11/2009 00:45:46

توقيف موظفين من مديريتي الصحة و الإنشاء باللاذقية

 

اوقفت الجهات المعنية في محافظة اللاذقية عشرات الموظفين من مديرية صحة اللاذقية وفرع شركة الإنشاء والتعمير في اللاذقية منذ اكثر من شهر .
 
وعلمت (محطة أخبار سورية) من مصادر مطلعة إلى  " أن التحقيق يدور حول مستشفى جراحة القلب ووجود تجاوزات مالية كبيرة وهدر وفساد للمال العام ,حيث تبين وجود /6/ملاحق عقود تتجاوز قيمتها قيمة العقد نفسه وهذا يعتبر خللا ً كبيراً ً في الدراسة من الأساس" .
 
و بينت المصادرحول  التجاوزات  في مديرية الصحة " بأن نقطة اكتشاف الموضوع من مهندس في مديرية الصحة حيث حصل على عقد باسم والدته كونه موظف في الصحة ولا يحق له القيام بأعمال خاصة ,بعد رسو العقد عليه ونتيجة وجوده في الدائرة قام باختيار جهاز الإشراف بالاتفاق مع مدير الدائرة ليكونوا "طوع أمره" بما يريد القيام به " .
 
كما تم توقيف ستة مهندسين من شركة الإنشاء والتعمير ضمنهم مدير الفرع السابق نتيجة تورطهم في الموضوع,بالإضافة إلى توقيف عد من المتعهدين والتجار ممن كان له صلة وشارك في عملية هدر وضياع المال العام علماً أن المشروع كان مقدرا ً له أن يبصر النور نهاية العام ولكن حاليا توقف العمل فيه كليا ً وهو يعتبر من المشاريع الضخمة التي كان يعول عليها للنهوض بالواقع الصحي لمحافظة اللاذقية.
 
 
 
 

مشاركة/حفظ

الكاتب:

مصدر الخبر: SNS

عودة عودة إلى محاكم البلد عودة عودة إلى الصفحة الرئيسية طباعة طباعة إرسال إلى صديق إرسال إلى صديق

التعليقات

ليس هناك تعليقات حتى الآن، كن أول من يضيف تعليقاً

أضف تعليق


تصنيفات الموقع