تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ملك الأردن قلب الشماغ ..وعنده 600 ألف مثلي

حذر الملك عبدالله الثاني من تمدد الجماعات الإرهابية التي وصفها بـ“الخوارج” داعيا إلى ضرورة وضع نهج شامل لمعالجة تهديداتها.
وقال الملك عبدالله الثاني “نحن المسلمين نتعرض اليوم لهجوم وحشي من الخوارج، الذين يشوهون ديننا لتبرير جرائمهم الفظيعةولهزيمة الإرهاب، دعا العاهل الأرد...ني إلى وضع نهج شمولي يبدأ بمعالجة الظروف التي تستغلها الجماعات الإرهابية لتحقيق مآربها. جاء ذلك في خطاب ألقاه، أمس الخميس، في الجلسة الرئيسية للمؤتمر الخامس لقادة الأديان العالمية والتقليدية المنعقد في العاصمة الكازاخستانية

الطريف ان خطاب الملك جاء بعد ايام فقط من ندوة للم؟؟؟ ( المثليين ) عقدت في قلب عمان اعقبتها تقارير اخبارية ولقاءات تلفزيونية بثتها الفضائيات الاردنية تؤكد وجود ستمائة الف م؟؟؟؟( مثلي ) في الاردن اي حوالي عشرة بالمائة من تعداد سكان المملكة ولا ندري ان كان هؤلاء سيتم تجنيدهم ايضا لمحاربة داعش.

وتخشى عمان أن تكون العنوان التالي لداعش الذي ساهمت في تسليحه وتدريبه لذبح السوريين والعراقيين فاذا به ينقلب ضدها ويحتل الانبار ويصبح على مقربة من الحدود الاردنية ....التوجس الأردني من إمكانية تقدم التنظيم صوبه دفعه إلى إجراء تعديلات على مستوى القيادات الأمنية البارزة لضمان مزيد من التنسيق بعد أن لوحظ خلل على مستوى المنظومة الأمنية في الأشهر الأخيرة.
كما تضمن تسليم الملك الأردني، الثلاثاء، الراية الهاشمية إلى القوات المسلحة، والتي أقيم بمناسبتها احتفال كبير عشية الاحتفال بعيد الجلوس الملكي، رسالة موجهة أساسا لداعش قوامها أن الجيش انتقل من الدفاع إلى سياسة الردع، حسب ما أكده مشعل الزبن رئيس الأركان الاردني الذي سيكون اول من يهرب من المعركة تماما كما فعل قائد الجيش الاردني في حرب حزيران يونيو الفريق عواد الخالدي والذي قال لنا - عبر فضائية الجزيرة - ان الخالدي هرب من المعركة و ( سبق جنوده الى النهر ) هو الفريق مشهور حديثه الجازي في حديثه الشهير لمحطة الجزيرة قبل وفاته.

ووفق المراقبين، فإن رفع الراية الهاشمية، التي تتضمن عبارة “لا إله إلا الله محمد رسول الله”، بأيدي عسكريين يرتدون الشماغ مقلوبا له دلالة عميقة في هذا التوقيت بالذات، وهي سحب البساط من تحت أقدام الجماعات الإرهابية التي تقاتل باسم الإسلام، وإعلان حرب عليها. وقال مشعل الزبن الأربعاء، إن ارتداء الشماغ مقلوبا لحظة تسلم الراية هو “رسالة ردع لمن يحاول العبث بأمننا وفي الموروث الأردني فإن ارتداء الشماغ مقلوبا يعني الاستعداد للأخذ بالثأر ... ولكن ( الشماغ ) لم يقلب بعد ان احتلت اسرائيل نصف المملكة في هزيمة يونيو .. الملك حسين قلب الشماغ عندما قرر احتلال مخيمات الزرقاء والبقعة والوحدات وذبح الفلسطينيين فيها ... وها هو يقلب ابنه الشماغ بطلب امريكي حتى يدخل الى درعا بالتعاون مع تنظيم القاعدة الذي اصبح منظروه( المقدسي وغيره ) يظهرون على الفضائيات الاردنية اكثر من نانسي عجرم

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.