تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برج دبي يستقبل أول سكانه في شباط القادم

مصدر الصورة
sns

يبدأ برج دبي أطول ناطحة سحاب في العالم، استقبال سكانه ابتداء من شهر شباط المقبل، وقالت شركة إعمار العقارية المنفذة للمشروع امس الخميس أن البرج يستوعب 12 ألف شخص ويضم أول فنادق العلامة التجارية على مستوى العالم.

وبعد حفل التدشين المرتقب للمشروع يوم الاثنين المقبل، ستتسلم إعمار العقارية فورا مسئولية إدارة البرج من مختلف الاستشاريين والمقاولين المعنيين.

وسيصبح بإمكأن الزوار الصعود إلى منصة المراقبة قمة البرج في الطابق 124، والتي تعتبر الأعلى من نوعها في العالم، ابتداء من 5 كانون الثاني وتبدأ عملية تسليم الوحدات السكنية للعملاء في شباط وسيكون مبنى أرماني للشقق الفندقية أول من يبدأ باستقبال السكان، وتقع وحداته بين الطابقين 9 و16، ويعقب ذلك افتتاح فندق أرماني دبي، الذي يمتد من طابق البهو إلى الطابق الثامن، إضافة إلى الطابقين 38 و39، خلال شهر آذار/مارس .

أما الوحدات السكنية، البالغ عددها 900 وحدة، إضافة إلى أجنحة الشركات، التي تشمل مجموعة من المكاتب الفاخرة، فسيبدأ تسليمها خلال شهر آذار أيضا. ومن المتوقع أن تستمر عمليات التسليم فترة تتراوح بين شهرين إلى ستة أشهر، ويجري في المرحلة الراهنة تطبيق برنامج خاص لتعريف العملاء بالبرج ومرافقه المتنوعة التي يوفرها لهم.

وذكرت إعمار العقارية، أنها بعثت برسائل لجميع عملائها لإطلاعهم على جدول التسليم.
وأشار عبد الله لاحج المدير التنفيذي لإدارة المشاريع في الشركة، فأنه من الطبيعي أن تتم عملية تسليم الوحدات إلى مالكيها على مراحل متعددة نظرا لضخامة المشروع.

يذكر أن البرج بارتفاعه البالغ أكثر من 800 متر، يعد أعلى ناطحة سحاب في العالم ويضم أكثر من 160 طابقا وهو أكبر عدد من الطوابق ضمن أي مبنى في العالم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.