تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محكمة مصرية تقضي بحبس مطرب شعبي بعد فيديو كليب فاضح

مصدر الصورة
SNS - وكالات

أدانت محكمة مصرية اليوم الاثنين المطرب الشعبي سعد الصغير وبرأت راقصة بعد انتشار فيديو كليب يحتوي على افعال جنسية فاضحة لهما.

 
وقال مصدر قضائي لوكالة يونايتد برس انترناشونال ان محكمة جنح حي الدقي قضت بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، بينما قضت ببراءة راقصة بعد ثبوت ادانة المطرب بالرقص الخليع فى أحد الأفراح الشعبية.
 
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة ألقت القبض العام الماضي على سعد الصغير والراقصة ولاء سيد محمود (24 سنة) وشهرتها "وعد" بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة وحركات جنسية مثيرة .
 
وتمت احالتهما إلى النيابة التي اقرا أمامها أن هذه المشاهد التقطت لهما عام 2007 أثناء إحيائهما أحد الأفراح بمنطقة بين السرايات بالدقي، وخلال التحقيقات لم تنكر الراقصة الواقعة التي تم بثها عبر شبكة الإنترنت.
 
وأمرت النيابة حينها بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو تحتوي على حركات وايحاءات جنسية فاضحة على شبكة الإنترنت، ثم أمرت باحالتهما الى المحاكمة أمام محكمة الجنح التى أصدرت حكمها المتقدم .
 
وشارك الصغير في بطولة عدد من الافلام السينمائية كان ابرزها "على الطرب بالتلاتة" الذي شاركته فيه البطولة الراقصة دينا، وفيلم "قصة الحي الشعبي" الذي شاركته البطولة فية الفنانة اللبنانية نيكول سابا.
 
وارتبط اسم الصغير بفكرة التحرش الجنسي خلال الاعياد في مصر، والذي ظهر في خلال عرض فيلمه "على الطرب بالتلاتة" حيث خرج الى الجمهور مع الراقصة دينا ورقصا في الشارع مما اثار الجماهير وخلق حالة من الهياج.
 
وطاردت الصغير سلسلة من الفضائح خلال الفترة الماضية من بينها اشتراكه في كليب غنائي أمام راقصة إسرائيلية تدعى "ميطال ساسي" حيث عرضته على موقعها الخاص على الانترنت.
 
كما اثار بناءه لمسجد منذ فترة قرب منزل عائلته بمنطقة شبرا الخيمة ـ بمحافظة القليوبية شمال العاصمة القاهرة ـ جدلا شديدا خاصة بعدما أصدر احد علماء الأزهر فتوى تحذر من الصلاة فيه على اعتبار انه من المساجد التي تبني من المال الحرام وهو بمنزلة المسجد الضرار الذي بناه المنافقون في صدر الإسلام لتفريق المسلمين وزرع الفتنة بينهم.
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.