تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بورصةالتنبؤات: براءةميل جيبسون..و"شذوذ" كارداشيان.. وانفصال كورتني كوكس وليندسي لوهان تستعيد الثقة

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

ليندسي لوهاناشتعلت بورصة التكهُّنات والتنبؤات لعام 2011؛ حيث توقَّع خبراء وعرَّافو المواقع المتخصِّصة بأخبار النجوم، لـ5 نجمات العثورَ على الحب الجديد والإنجاب، كما تنبأ البعض إعلان كيم كارداشيان عن مثليتها "الشذوذ الجنسي".

 

وقالت أنيكا هاريس في موقع "The Frisky" إن كيم كارداشيان، التي سُجِّلت النجمةَ الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" في 2010؛ ستفاجِئ الجماهير عام 2011 وستعلن على الملأ أن ميولها الجنسية مثلية.

 

كما تنبأ موقع "The Dily News Global" بأن تجد النجمة جنيفر أنيستون الزوجةُ السابقةُ للنجم براد بيت؛ الحبَّ من جديد في الفترة بين مايو/أيار وديسمبر/كانون الأول من 2011، وبأنها ستصير زوجة وسترزق بمولود.

 

أما الممثلة نيكول كيدمان، فأثارت التنبؤات أنها ستُعلن في شهر نوفمبر/تشرين الثاني العام المقبل عن استعدادها لاستقبال مولود جديد من زوجها الموسيقي كيث أوربان.

 

وأشارت التكهُّنات إلى أن كيلي مينوج المغنية الأسترالية المقيمة في بريطانيا، ستعيش حالة من الانسجام في علاقتها بصديقها، رغم عدم استعدادها لخوض تجربة الزواج؛ حيث ستحاول إيجاد التوازن في كلٍّ من حياتَيْها العاطفية والمهنية.

 

أما شقيقتها داني مينوج فستتمتع بحالةٍ من السلام النفسي، وستُرزق بطفلها الثاني من صديقها كريس سميث في أواخر عام 2011، كما سيطلب منها كريس الزواجَ في منتصف العام، لكنهما لن يُتمَّا الزواج إلا بعد تعافيها من الولادة.

 

ووفق ذات التوقُّعات، ستقوم الممثلة الأمريكية هالي بيري بتفجير مفاجأة بزواجها وإنجابها من الممثل الأوروبي أوليفر مارتينز.

 

انفصال كورتني كوكس

ومن الزواج والحب إلى الانفصال؛ حيث تنبأت سانجي من موقع "Celebpsychic.com" بوقوع الانفصال نهائيًّا بين كورتني كوكس وزوجها ديفيد آركيت. ونفت الأولى ما تردَّد من شائعاتٍ حول مواعدة آركيت إحدى النادلات، مشيرةً إلى رغبته في الحرية والبقاء وحيدًا، رغم الحب الذي جمعه بزوجته بطلة مسلسل "الأصدقاء".

 

كما تنبأت أنيكا هاريس في موقع "The Frisky" بانفصال المغنية جيسيكا سمبسون عن صديقها إيريك جونسون بعد تأكيد خبر حملها.

 

ورفضت هاريس ما تردَّد عن أن مغنية السولو الأمريكية أريثا فرانكلين ستموت خلال العام 2011 متأثرةً بمرض السرطان؛ حيث توقعت أنه لا يزال أمامها ما تقوم بإنجازه في الحياة الدنيا.

 

وعلى صعيد الخلافات العائلية، توقَّعت جوليانا سوراني في موقع "Articlebliss" أن يتم القبض مجددًا على الممثل شارلي شين، مؤكدةً أنه لن يتوقف عن توريط نفسه في الفضائح.

 

أما بريتني سبيرز، فقد تنبأت سانجي على موقع "Celebpsychic.com" بأن تثبت صحة الأنباء التي تردَّدت مؤخرًا حول تعرُّضها للضرب على يد صديقها جيسون تراويك، والتي نفتها بشدة. كما رجَّحت أنها ستظل تحت وصاية والدها.

 

براءة ميل جيبسون

وتنبأت سوراني بأن النجم ميل جيبسون سيُثبت براءته، وأنه تم استغلاله والتلاعب به عند ذهابه إلى المحكمة في القضايا ذات الصلة بطفله وعلاقته السابقة بروكسانا.

 

وتوقَّعت أن يستعيد جيبسون البريق على الصعيد المهني، مخرجًا ومنتجًا لفيلم تاريخي جديد حول "هنري تيودور"، سيتم الإعداد له عام 2012 و2013، وسينال الترشيح للأوسكار.

 

وسيشهد العام القادم تحولاً جذريًّا في حياة الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان؛ حيث تنبأت هاريس بأنها ستتمالك زمام أمورها المالية والعاطفية والصحية، وستتم عودتها بنجاح إلى نجاحها المهني بحلول عام 2012، وستحصل خلال الأعوام الأربعة القادمة على جائزة الأوسكار؛ ما سيمنحها قوةً إضافةً إلى موهبتها الاستثنائية.

 

كما سيتم ترشيحها من قِبَل الممثل روبرت دي نيرو لمشروع جديد؛ الأمر الذي سيغيِّر مفاهيمها، وسيجعلها تولع بالكتابة والإخراج، حتى إنها ستحترفهما بنجاحٍ باهرٍ في الثلاثينيات من عمرها.

 

أوسكار لبراد بيت

وعلى الصعيد المهني، تنبأت سيلفيا براون في موقع "Spirit Now"، بأن يقتحم الممثل الأمريكي جون ترافولتا مجالاً جديدًا تمامًا للعمل.

 

كما تنبأت أيضًا بأن يحصل الممثل كلينت إيستود على جائزة الأوسكار الأخيرة له، وبربح براد بيت أيضًا جائزة أوسكار، لكنها لن تكون الأخيرة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.